عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العشري يستبعد زياد طارق ويضم حسام حسن من قائمة سموحة لمواجهة الطلائع

زياد طارق وحسام حسن
زياد طارق وحسام حسن

أعلن طارق العشري المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، قائمة فريقه التي ستواجه فريق طلائع الجيش غدًا الأربعاء، على ستاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة سموحة كالتالي:

حراسة المرمى: الهاني سليمان، وعمر صلاح، وأحمد السعدني.

خط الدفاع: أحمد عبد الحكم، ومحمود شبانة، وشريف رضا، ومحمود عبد ربه، وأحمد عبد الرسول، والصباحي عماد، وأحمد جمال.

خط الوسط: محمود عبد الحليم، ودوكو دودو، ومحمد مكرونة، وحسين فيصل، وأحمد مصطفى، ومحمد نادي، وطارق علاء.

خط الهجوم: محمد عصام، وبنجامين بواتينج، وأبو بكر محمد، وحسام حسن، وصديق أوجالا.

وشهدت القائمة تواجد محمود شبانة مدافع الفريق، والذي قد أعلن الزمالك عن عودته للأبيض خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وقطع إعارته مع سموحة، حيث طلب مسؤولي سموحة السماح للاعب بخوض مباراة الجيش لتكون الأخيرة له فريق سموحة، واستمر استبعاد زياد طارق الذي تعاقد معه نادي سموحة على سبيل الإعارة من الأهلي مؤخرا، بعد عدم رغبة العشري في انضمام اللاعب للفريق.

فرج عامر يطالب مجلس سموحة بإقالة طارق العشري

طالب محمد فرج عامر رئيس الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، بضرورة إقالة طارق العشري المدير الفني للفريق السكندري، بعد تعرض الفريق للهزيمة من فريق فاركو بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد باستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

وكتب فرج عامر عبر حسابه على موقع "تويتر": "أطالب بإقالة الإدارة الفنية الحالية لنادي سموحة فورا، وتفويضي في ملف كرة القدم لإنقاذ النادي من الهبوط".

فاركو يضرب سموحة بثنائية في الفوز الأول لإيهاب جلال بالدوري

حقق الفريق الكروي الأول بنادي فاركو بقيادة إيهاب جلال، فوزًا هامًا على فريق سموحة السكندري بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي