عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وفالنسيا في كأس السوبر الإسباني

تحيا مصر

يدخل نادي ريال مدريد، مباراتة اليوم الأربعاء، أمام نظيره فالنسيا في التاسعة مساءً ، على ملعب استاد الملك فهد الدولي في العاصمة السعودية، "الرياض"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة السوبر الإسباني.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر ان تذاع مباراة ريال مدريد ضد نظيره فالنسيا عبر قنوات SSC1 HD.

ترتيب ريال مدريد في الدوري

ويحتل الملكي، المركز الثاني في جدول الترتيب الإسباني، أما فريق برشلونة، الذي نجح في الفوز بهدف أمام أتلتيكو مدريد، فيعتلي صدارة الدوري الإسباني، برصيد 41 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الملكي.

قائمة ريال مدريد المشاركة في كأس السوبر الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا - لونين - لويس لوبيز.

خط الدفاع: داني كارفخال - إيدير ميليتاو - فاييخو - ناتشو فيرنانديز - أودريازولا - لوكاس فاسكيز - أنطونيو روديجر - فيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس - لوكا مودريتش - كامافينجا - فيدي فالفيردي - داني سيبايوس - ماريو مارتن.

خط الهجوم: إيدين هازارد - كريم بنزيما - ماركو أسينسيو - فينيسيوس جونيور - رودريجو - ماريانو دياز.

ريال مدريد يفقد تشواميني وديفيد ألابا 

ويفتقد الفريق الملكي لجهوده لاعبيه تشواميني لاعب خط وسط الفريق بسبب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في مران اليوم، وأيضاً المدافع النمساوي ديفيد ألابا الذي سيغيب عن الفريق لمدة قد تصل إلى ثلاث أسابيع، ومن المفترض أن يعوض غياب الفرنسي تشواميني مواطنه كامافينجا خلال فترة إصابة اللاعب.

تلقى نادي ريال مدريد، هزيمة بثنائية مقابل هدف أمام فريق فياريال، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي