عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مشوار الزمالك في الدوري قبل مواجهة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة قوية أمام فريق الاتحاد السكندري، مساء اليوم الأربعاء، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء، ممُنيًا النفس بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُعدل من مسار نتائجه السلبية التي يحققها خلال الجولتين الأخيرتين، حيث تلقى هزيمة في الجولة قبل الماضية، أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف، ثم تعادل في الدقائق الأخيرة أمام الداخية بهدف لمثله، خلال لقاء الجولة الماضية.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيدخل هو الآخر لقاء اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض خسارته خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

مشوار الزمالك في الدوري 

ويأتي مشوار  الزمالك في الدوري على النحو التالي:

_ خاض الزمالك 12 لقاء حتى الآن في مسابقة الدوري، جمع خلالهم 25 نقطة، ويحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

_ فاز الأبيض على حساب كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، حرس الحدود، بيراميدز، الإسماعيلي، البنك الأهلي)، وتعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

_ سجل الزمالك 22 هدفًا وهو الأقوى هجوميًا متساويًا مع النادي الأهلي، وتلقى 7 أهداف وهو ثاني أقوى الخطوط الدفاعية بعد الأهلي وفيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي