عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري اليوم في الدوري

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، أمام نظيره الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، باستاد الاسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز. 

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات ONTime Sports.

ترتيب الزمالك في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث في ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 25 نقطة، بعدما حقق الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في مباراة واحدة، وتسجيل 22 هدفًا وتلقي 7 أهداف.

تشكيل الزمالك المتوقع ضد الاتحاد السكندري 

حراسة المرمى: محمد عواد

خط الدفاع: محمد عبدالشافى، مصطفى الزنارى، حسام عبدالمجيد، حمزة المثلوثى

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، عمرو السيسى، سيد نيمار، مصطفى شلبى، أحمد مصطفى زيزو

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى

ويسعى الفارس الأبيض، لتخطي كبوته في الدوري، من بوابة نادي الاتحاد السكندري، بالفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُصحح من سلساة نتائجه السلبية، التي بات يحققها في الجولة الأخيرة، سواء بهزيمته بثنائية مقابل هدف أمام فريق أسوان، أول بتعادله أمام فريق الداخلية.

ويملك الزمالك 25 نقطة، احتل بهم المركز الثاني في جدول الترتيب، حيث حقق الفريق الفوز في 7 لقاءات على حساب كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، البنك الأهلي، حرس الحدود، الإسماعيلي، بيراميدز)، وتعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة أمام فريق أسوان.

أما فريق الاتحاد الذي يحتل المركز السادس برصيد 18 نقطة، فيأمل في تجاوز أحزان الخسارة أمام فريق المصري في الجولة الماضية، بتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي