عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائبة التنسيقية «مرثا محروس» خلال جولة حماة الوطن التفقدية لمستشفى 57357: يجب سرعة تحرك منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص لتجديد الدعم.. صور

النائبة مرثا محروس
النائبة مرثا محروس خلال زيارة مستشفى 57357

أكدت النائبة مرثا محروس، أمينة المواطنة، ووكيل لجنة الاتصالات بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب حماة الوطن، أن مستشفى 57357 صرح طبي كبير وعظيم لعلاج سرطان الأطفال، وهو ما يتطلب من الجميع الوقوف بجانبه وتقديم يد العون لهذا الصرح وسرعة التحرك لإنقاذ المستشفى، التي تقدم الرعاية والخدمة الطبية للأطفال بالمجان وبجودة عالية لكافة بقاع الجمهورية.

تحيا مصر

جاء ذلك خلال مشاركتها لوفد من الأمانة العامة بأمانة المواطنة بالحزب، لتفقد مستشفى 57357، والوقوف على متطلبات واحتياجات المستشفى، وتقديم عدد من التبرعات من المستلزمات الطبية المطلوبة. 

وشددت مرثا محروس على ضرورة تحرك منظمات المجتمع المدني والقطاع الخاص نحو تجديد الدعم والمساندة للمستشفي من أجل علاج أطفال يعانون من مرض خطير.

 وقدم حزب حماة الوطن، صورة مشرفة للعطاء من خلال دعمه لمستشفى ٥٧٣٥٧ كأول حزب مصري يعلن وقوفه بجانب هذا الكيان الطبى الهام الذي يواجه أزمة حادة حالياً رغم أنه يقدم خدمة جليلة لأطفال مصر.

يأتى ذلك بناءً على توجيهات الفريق جلال الهريدي رئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام للحزب.

وكان فى استقبال وفد الأمانة الدكتور شريف أبو النجا، مدير المستشفى، ورافق الوفد خلال الزيارة أحمد عبدالمنعم مدير العلاقات العامة وعدد من فريق المكتب، والنائبة أميرة يسري، عضو مجلس النواب وعضو مجلس إدارة المستشفى. 

وضم الوفد كلاً من الأمناء المساعدين بأمانة المواطنة وهم كريم مصيلحي، وعلاء صديق  ومحمد السيد، بالإضافة إلى أعضاء هيئة مكتب الأمانة وهم محمد الشريف والدكتورة دينا موسى، ومينا غالي والدكتور محمود الحفناوي.

ونظم أحمد عبدالمنعم، مدير العلاقات العامة بالمستشفي، جولة تفقدية لوفد الحزب داخل المستشفى، وتضمنت الجولة زيارة وحدات علاجية والالتقاء بعدد من المرضى وزيارة القسم الخاص بصرف الأدوية وشرح كيف يتم صرف الدواء والجرعات المناسبة، والاطلاع على جهاز الرنين وطرق الكشف وصرف الدواء. فيما التقي الوفد بعدد من أسر الأطفال المرضى المتواجدين في المستشفى لتلقي العلاج.

تابع موقع تحيا مصر علي