عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على أرقام فيريرا مع الزمالك قبل مواجهة الاتحاد السكندري اليوم

تحيا مصر

يلتقي نادي الزمالك، اليوم الأربعاء، أمام نظيره الاتحاد السكندري، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

أرقام فيريرا مع الزمالك

وكن قد تولي البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك 75 مباراة للفارس الأبيض، حقق الفوز فى 52 لقاء، وحضر التعادل في  14 تعادل، وتلقي 9 خسائر، وحصد  ببطولتين للدورى و2 كأس مصر.

القنوات الناقلة

ومن المتوقع أن يتذاع مباراة الزمالك والاتحاد السكندري عبر قنوات أون تايم سبورت.

ترتيب الفريقان في الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 25 نقطة، حيث فاز الفارس الأبيض بمباراتين فقط في آخر خمس مباريات مقابل تعادلين وهزيمة.

في حين يأتي الاتحاد السكندري في المركز السادس برصيد 18 نقطة، وكان قد خسر في آخر ثلاث مباريات له في البطولة. 

غيابات الاتحاد السكندري عن مواجهة الزمالك في الدوري 

وأكد الجهاز الطبي لنادي الاتحاد السكندري برئاسة عمرو الأشلم، عدم جاهزية الثلاثي المصاب كلا من: الحارس الأساسي المهدي سليمان وقلب الدفاع محمود علاء والمدافع الأيسر السيد سالم لمباراة الزمالك القادمة في الدوري.

وتعرض المهدي سليمان حارس مرمى زعيم الثغر لتمزق في العضلة الأمامية، بينما محمود علاء ما زال يستكمل علاجه بالقاهرة من شد في عضلة السمانة، بعد أن أخذ الإذن من الجهاز الفني أيضا والطبي، وما زال السيد سالم أيضا يعاني بعد معاودة الإصابة التي كان يعاني منها مع بداية الموسم ويقوم بعمل جلسات علاج داخل النادي، وبذلك يغيب الثلاثي. 

تابع موقع تحيا مصر علي