عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل صدام الغد..تاريخ مواجهات حسام حسن أمام الأهلي

تحيا مصر

يدخل حسام حسن المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، تحديًا جديدًا، عندما يلتقي أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويحتضن استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية هذا اللقاء.

ويتبارى الفريقان، من أجل تحقيق الفوز والظفر بنقاط المباراة، والتي بالطبع ستساعدهم على تحقيق أهدافهم المرجوة من هذا اللقاء، فالنادي الأهلي، يأمل في تحصين القمة التي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة، في حين يأمل فريق المصري، في الخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركزه في جدول الترتيب.

أرقام حسام حسن أمام الأهلي

وتعد تلك المواجهة، هي مواجهة خاصة لـ حسام حسن، ضد فريقه السابق النادي الأهلي، وخلال هذا التقرير سنسلط الضوء على تاريخ مواجهاته أمامه كمدرب:

_ سبق وخاض حسام حسن، ما يقرب من 28 مباراة أمام النادي الأهلي، وهو مدربًا لـ 8 أندية.

_ تواجه العميد أمام النادي الأهلي، وهو مدربًا لكل من ( الزمالك، المصري البورسعيدي، المصرية للاتصالات، بيراميدز، سموحة، مصر المقاصة، الاتحاد السكندري، الإسماعيلي).

_ تلقى حسام حسن، الخسارة في 17 مباراة، وحقق الفوز في مواجهتين، وتعادل في 9 لقاءات.

_ سجلت الأندية التي تولى تدريبها حسام حسن أمام النادي الأهلي 31 هدفًا، واستقبل 46 هدفًا من جانب الفريق الأحمر.

_ ويتطلع حسام حسن، لتحقيق الفوز الثالث له أمام النادي الأهلي، وكذلك الفوز الثاني على التوالي مع الفريق البورسعيدي، حيث كان قد تمكن من الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، بثنائية مقابل هدف وحيد، خلال لقاء الجولة الثانية عشر من عمر المسابقة.

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي