عاجل
الثلاثاء 31 يناير 2023 الموافق 09 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أبرزهم زيزو.. ثلاثي الزمالك مهدد بالغياب عن لقاء القمة أمام الأهلي

تحيا مصر

أصبح ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مُهدد بالغياب عن لقاء القمة، المنتظر أمام النادي الأهلي، والذي يخوضه الفريق ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الزمالك والأهلي 

ومن المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في تمام السابعة مساء يوم 21 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء المرتقب من جماهير الكرة المصرية، على استاد القاهرة الدولي.

ويعد أحمد سيد زيزو، على رأس قائمة اللاعبين المهدين بالغياب عن لقاء القمة، وذلك بسبب تراكم البطاقات، حيث تلقى اللاعب بطاقاة صفراء في لقاء الجولة الثانية أمام فريق سيراميكا كليوباترا، وبطاقة خرى أمام فريق أسوان، خلال لقاء الجولة قبل الماضية، والذي انتهى بتفوق زهرة الجنوب بثنائية مقابل هدف وحيد، وإذا حصل اليوم أمام نادي الاتحاد، بطاقة أخرى فسيغيب عن اللقاء المنتظر أمام النادي الأهلي.

محمد عواد حارس مرمى الفريق، هو الآخر مُهدد بالغياب، ففي حالة تحصله على أي بطاقة في لقاء اليوم، فسيفتقده الزمالك خلال لقاء الأهلي، حيث تلقى اللاعب بطاقة صفراء خلال مواجهة البنك الأهلي، ولقاء سيراميكا كليوباترا.

حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق، مُهدد هو الأخر بالغياب، حيث تلقى اللاعب بطاقة صفراء في لقاء الجولة الخامسة أمام فريق المصر البورسعيدي، وبطاقة أخرى في لقاء بيراميدز المؤجل من الجولة الثالثة من مسابقة الدوري.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ويستعد الزمالك، لملاقاة فريق الاتحاد السكندري، في تمام السابعة مساء اليوم، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

ويسعى الفارس الأبيض، لتحقيق الفوز وااقتنناص نقاط المباراة، حتى يُصحح من مسار نتائجه، التي انحدرت خلال الجولتين الأخيرتين، بتعادل خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق الداخلية بهدف لمثله، وقبلها الهزيمة أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي