عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موقف كهربا من المشاركة أمام المصري بعد جواب الفيفا

كهربا
كهربا

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطابًا جاء فيه الرد، على استفسار اتحاد الكرة، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق بعد انتهاء مدة إيقافه المفترض أن تنتهي اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري.

موقف كهربا من المشاركة أمام المصري

ورد الاتحاد الدولي، على الخطاب الذي أرسله الاتحاد المصري لكرة القد، منذ أيام قليلة، لمعرفة موقف اللاعب القاوني، سواء بالمشاركة أو استمرار مدة إيقافه، وذلك بعد عدم سداد اللاعب للمديونية الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والتي ندد بشأنها الفيفا قبل 6 أشهر.

وأكد الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن الأمر لا يحتاج إلى شرح، بالنسبة لموقف اللاعب القانوني وأحقيته في المشاركة مع الفريق ابتدءًا من لقاء الغد أمام فريق المصري البورسعيدي.

مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن يتواجه النادي الأهلي، أمام فريق المصري البورسعيدي، مساء غد الخميس، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

وستنطلق صافرة انطلاقة المباراة المنتظرة بين المارد الأحمر ونظيره البورسعيدي، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يُحافظ على صدراته لقمة جدول ترتيب الدوري، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة، في حين يسعى المصري، للفوز أو للخروج  بنتيجة إيجابية.

موقف الأهلي والمصري في الدوري

ويحتل المارد الأحمر، صدارة جدول الترتيب برصيد 30 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 9 مواجهات أمام كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، الاتحاد السكندري، طلائع الجيش، غزل المحلة، بيراميدز، إنبي)، وتعادل خلال 3 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

أما فريق المصري البورسعيدي، فيملك 17 نقطة، احتل بهم المركز الثامن في جدول الترتيب، وجمعهم من خلال الفوز في 4 مواجهات، تعادل في 5 لقاءات، وتلقى خسارة في 3 مباريات.

تابع موقع تحيا مصر علي