عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اتحاد الكرة يرسل خطابا جديدًا اليوم لفيفا لحسم موقف كهربا النهائي

محمود عبد المنعم
محمود عبد المنعم كهربا

أرسل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا جديدًا إلى الاتحاد الدولي فيفا يستسفر منه عن موقفهم النهائي بشأن السماح لمحمود عبد المنعم كهربا في المشاركة بالمباريات مع النادي الأهلي من عدمه من أجل توضيح الموقف بشكل نهائي. 

اتحاد الكرة يأمن نفسه في قضية كهربا 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «اتحاد الكرة لا يرغب في حدوث أي مشاكل أو أخطاء خاصة بعدما يسمح لمشاركة كهربا مع الأهلي في المباريات، حيث أرسل اليوم خطابًا جديدًا للفيفا يستفسر منه عن موقفهم النهائي من مشاركة كهربا مع النادي الأهلي». 

وأضاف المصدر: «اتحاد الكرة يريد إرسال الاتحاد الدولي خطابًا رسميًا منعًا للدخول في أي مشاكل قد تتطرق إلى خصم نقاط من النادي الأهلي أو ما إلى ذلك، وينتظر رد رسمي». 

رد الفيفا على الاتحاد المصري لكرة القدم بالأمس 

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، خطاب رسمي إلى الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بشأن موقف محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي، من المشاركة مع الفريق بعد انتهاء مدة إيقافه المفترض أن تنتهي اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري.

كما أكد فيفا أن خطابنا لا يحتاج إلى شرح فقد تم إرفاق من قبل المعلومات الخاصة بشأن اللاعب،ى ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة المصري نهاية ديسمبر الماضي يؤكد فيه أن اللاعب لديه مهلة من أجل تسديد الغرامة المالية الموقعة عليه من قبل فيفا لصالح نادي الزمالك والبالغة 2 مليون دولار الفوائد 5% من أجل المشاركة في المباريات ولكن ينتهي الإيقاف يوم 11 يناير.

الأهلي يختتم استعداداته لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، محاضرة فيديو للاعبين قبل انطلاق المران، لشرح بعض العديد من النقاط الفنية استعدادًا لمباراة المصري.

واجتمع المدير الفني مع أعضاء الجهاز الفني في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية للفريق للفترة المقبلة، وحرص الجهاز الفني واللاعبين على الترحيب بمروان عطية المنضم حديثا لصفوف الأهلي، والذي خاض مرانه الأول مع الفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي