عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يقرر استبعاد كهربا من مواجهة الأهلي والمصري بقرمان من الخطيب

كهربا ومحمود الخطيب
كهربا ومحمود الخطيب

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات. 

اتحاد الكرة يتلقى ردًا شفهيًا بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي  

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري.

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى ردًا شفهيًا من الفيفا بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي في المباريات المقبلة، حيث أكد الفيفا أحقية مشاركة كهربا مع الأهلي لحين بحث موقفه من جانب الاتحاد الدولي، خاصة أنه لم يسدد الغرامة المستحقة عليه من قبل نادي الزمالك.

ويحاول الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على رد رسمي من الفيفا من أجل تجنب أي أزمات أو مشاكل بشأن مشاركة محمود كهربا مع النادي الأهلي. 

مشاركة مروان عطية في مران الأهلي

وظهر مروان، لأول مرة بعد إعلان التعاقد معه، مساء أمس الثلاثاء، خلال الميركاتو الشتوي الجاري، في صفقة كلفت خزينة الأحمر أكثر من 20 مليون جنيه، إضافة لإعارة الثنائي محمد محمود وعمار حمدي، في سبيل إتمام التعاقد مع صاحب الـ 24 عام.

واختتم الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، استعدادًا لملاقاة المصري البورسعيدي مساء عد الخميس.

ويُقام اللقاء المنتظر بين الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

تابع موقع تحيا مصر علي