عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عبد الفتاح: لن أعود للتحكيم المصري.. واتحاد الكرة بيخاف من الأندية

عصام عبد الفتاح
عصام عبد الفتاح

أكد عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق باتحاد الكرة، أنه لن يعود مرة أخرى إلى تولى أى مهمة رسمية فى التحكيم المصري خلال الفترة المقبلة.

تصريحات نارية لعصام عبد الفتاح عن التحكيم المصري 

وقال عبد الفتاح فى برنامج "فى الملعب وانت سايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، على إذاعة "ميجا إف إم": "هناك العديد من الأشياء الغريبة تحدث فى ملف إدارة اتحاد الكرة، ولن أعود إلى التحكيم المصري ولكن يجب أن نهتم بالتحكيم أكثر من ذلك"، وأضاف: "اتحاد الكرة يتخوف من أندية بعينها بسبب التحكيم وهذا لا يحدث فى الدول الأخرى، وهناك من يريد تدمير التحكيم بسبب أهوائها".

اتحاد الكرة يُصدق على ميزانية العام الماضي

كما صدق مجلس إدارة الاتحاد المصري بالتصديق على ميزانية الاتحاد، والخاصة بالعام السابق.

ولم تكتمل الجمعية العمومية للاتحاد المصري أمس الاثنين، لعدم بلوغ النصاب القانوني (50+1)، كما لم تكتمل في اليوم الثاني لعدم بلوغ النصاب القانوني (25%) لتقوم الأندية بتفويض مجلس الإدارة لاتخاذ القرارات.

كما تواجد اليوم الثلاثاء ممثلو 6 أندية فقط، وهو ما لم يستوفي النصاب القانوني الذي تنص عليه اللائحة في اليوم الثاني والبالغ 25% من إجمالي أعضاء الجمعية العمومية للاتحاد المصري لكرة القدم.

كلاتنبرج يحلل الحالات التحكيمية في مباراتي الأهلي والزمالك 


ونشرت الصفحة الرسمية لاتحاد الكرة فيديو لتحليل مارك كلاتنبرج لحالتي هدف الزمالك أمام الداخلية، وركلة الجزاء الغير محتسبة لإنبي أمام الأهلي.

وقال مارك كلاتنبرج خلال الفيديو: قرار محمود البنا صحيح بعدم احتساب ركلة جزاء لإنبي أمام الأهلي لأن الكرة ارتطمت في يد مدافع الأهلي ياسر إبراهيم من مسافة قصيرة، والذراع في وضع طبيعي، وغير مكبر للجسم.

وأضاف كلاتنبرج: « لقطة احتساب هدف فريق الداخلية في مرمى الزمالك، اتفق مع احتساب الهدف». 

تابع موقع تحيا مصر علي