عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«من غير سندوتشات».. جماهير الزمالك تغادر إلى الإسكندرية لحضور مباراة الاتحاد السكندري

تحيا مصر

غادر اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير، ترحال من جمهور نادي الزمالك، متجهًا صوب مدينة الإسكندرية، وذلك لدعم ومساندة الفريق الأول لكرة القدم، في لقاء اليوم الذي يخوضه ضد فريق الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الجولة الثالثة عصر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مغادرة جمهور الزمالك لـ الإسكندرية

ووفر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توفير أتوبيسات خاصة لنقل الجمهور المتجه إلى الإسكندرية لدعم الفريق، خلال مواجهة اليوم أمام الاتحاد السكندري.

واتجهت الجماهير، دون تواجد معهم “ساندوتشات”، كما كان متوفرًَا خلال لقاء الجولة قبل الأخيرة أمام فريق أسوان.

مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 من يناير الجاري، وويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويدخل الزمالك هذا اللقاء، ممُنيًا النفس بتحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط، حتى يُعدل من مسار نتائجه السلبية التي يحققها خلال الجولتين الأخيرتين، حيث تلقى هزيمة في الجولة قبل الماضية، أمام فريق أسوان بثنائية مقابل هدف، ثم تعادل في الدقائق الأخيرة أمام الداخية بهدف لمثله، خلال لقاء الجولة الماضية.

أما فريق الاتحاد السكندري، فيدخل هو الآخر لقاء اليوم بهدف تحقيق نتيجة إيجابية، لتعويض خسارته خلال لقاء الجولة الماضية أمام فريق المصري البورسعيدي.

مشوار الزمالك في الدوري


 ويأتي مشوار  الزمالك في الدوري على النحو التالي:

_ خاض الزمالك 12 لقاء حتى الآن في مسابقة الدوري، جمع خلالهم 25 نقطة، ويحتل بهم المركز الثالث في جدول الترتيب.

_ حقق الفارس الأبيض الفوز في 7 مواجهات، تعادل في 4 لقاءات، وتلقى الخسارة في مباراة وحيدة.

_ فاز الأبيض على حساب كل من ( سموحة، سيراميكا كليوباترا، طلائع الجيش، حرس الحدود، بيراميدز، الإسماعيلي، البنك الأهلي)، وتعادل أمام كل من ( إنبي، المصري البورسعيدي، المقاولون العرب، الداخلية)، وتلقى خسارة وحيدة أمام فريق أسوان.

_ سجل الزمالك 22 هدفًا وهو الأقوى هجوميًا متساويًا مع النادي الأهلي، وتلقى 7 أهداف وهو ثاني أقوى الخطوط الدفاعية بعد الأهلي وفيوتشر.

تابع موقع تحيا مصر علي