عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفقات الأهلي الجديدة تدعم قائمة الفريق في لقاء الغد أمام المصري

تحيا مصر

قرر السويسري  مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اصطحاب صفقات الفريق الجديدة، إلى الإسكندرية، لدعم الفريق في لقاء الغد الذي يخوضه أمام فريق المصري البورسعيدي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي

ويصطحب كولر، كلًا من الوافدون الجُدد على الفريق، مروان عطية، خالد عبد الفتاح، محمد الضاوي كريستو، للمشاركة مع الفريق في لقاء الغد أمام المصري البورسعيدي.

واختتم الفريق تدريباته الجماعية صباح اليوم الأربعاء، في التتش، وذلك قبل السفر إلى الإسكندرية، لخوض اللقاء الذي يحتضنه استاد الجيش ببرج العرب.

موعد مباراة الأهلي والمصري

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 12 من يناير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يتمكن من الحفاظ على صدارته لقمة جدول الترتيب، والتي يعتليها حاليًا برصيد 30 نقطة.

كهربا خارج حسابات النادي الأهلي أمام المصري في الدوري 

كما قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد محمود عبد المنعم كهربا من قائمة الفريق الأحمر لمواجهة فريق المصري البورسعيدي، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين غدًا الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وكان مارسيل كولر المدير الفني للفريق يرغب في ضم كهربا لقائمة الفريق والاستفادة من خدماته خلال مباراة المصري، الأمر الذي رفضه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي حتى يصل خطابًا رسميًا من الفيفا يفيد بالسماح بمشاركة كهربا مع القلعة الحمراء في المباريات. 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي