عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس الوفد ردا على سليمان وهدان : مواقفنا ثابتة من الوحدة الوطنية ..ولا نلتفت للمهاترات

الدكتور عبد السند
الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري

أكد الدكتور عبد السند يمامة رئيس الوفد المصري، على أنه لا صحة تماما لما أدلى به النائب سليمان وهدان الى الصحف وعدد من المواقع الاخبارية خلال الساعات القليلة الماضية.

تحيا مصر 

رئيس الوفد: مواقفنا ثابتة من الوحدة الوطنية ..ولا نلتفت للمهاترات

وقال رئيس الوفد المصري في تصريحات اليوم، إن هذه المزاعم جاءت نتيجة للاخفاق الكبير الذي صادفه النائب "وهدان" في الانتخابات الداخلية على مقعد رئيس الهيئة البرلمانية للحزب بمجلس النواب امام النائب محمد عبد العليم داوود حيث حصل وهدان على 18 صوتا بينما اكتسحه داوود ب 38 صوتا.

وأضاف رئيس الوفد، أن مواقف الحزب من الوحدة الوطنية ثابته وراسخة،  وأن رؤيته الشخصية تجاه هذه الوحدة، ودعمه لها لا يختلف عليه احد، وان الوفد كحزب كبير لا يلتفت الى اي من المهاترات او الادعاءات الكاذبة.

وأوضح رئيس الوفد ان هناك حقائق لا يستطيع نكرانها اي منصف، منها أنه -ولاول مرة - يكون هناك مساعدا لرئيس الحزب لشؤون المواطنة ومستشارا خاصا له، في قضايا الوحدة الوطنيه، وانه - ولاول مرة تخصص صحيفة الوفد صفحة خاصة للكنيسة، تصدر كل يوم احد اسبوعيا يكتب فيها كل شركاء الوطن من مختلف الطوائف المسيحية.

واوضح رئيس الوفد ان انتخابات الهيئة العليا للحزب جرت تحت اشراف قضائي كامل، وتقدم لها نحو 160 وفديا بينهم ثلاثة من الاقباط لم يحالف اي منهم الحظ، وانه كان هناك اتجاه الى تعيين الوفدي المحترم رضا ادوارد في ضمن المعينين العشرة بمعرفه رئيس الحزب، لكنه اعتذر قبل ساعات ورشح شخصية مسيحية اخرى اعتذرت- ايضا - في الساعات الأخيرة.

وشدد رئيس الوفد على ان ادعاءات النائب وهدان تشكل جناية تحريض واثارة للفتنة، وتهديد الوحدة الوطنية، وهي جناية متكاملة، يعاقب عليها قانون العقوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي