عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ارتفاع الدولار.. تامر فرج مازحًا لجمهوره: التشاؤم ده ليه.. انتوا اوفر

تامر فرج
تامر فرج

مازح الفنان تامر فرج جمهوره بعد ارتفاع اسعار الدولار مرة أخرى، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم اخر منشورات تامر فرج 

تامر فرج: انتوا اوفر اوي 

ونشر تامر فرج صورة له من دور سابق، وعلق: انا مش عارف كمية التشاؤم واليأس اللي على السوشيال ميديا وفي الحياة عمومًا دي كلها سببها ايه الصراحة!.. انتوا اوفر اوي. 

ويذك، أن شارك تامر فرح فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، ظهر به أحد الأشخاص الذي يشبهونه بدرجة كبيرة، ميديا إعجابه وصدمته من هذا الشبه.

تامر فرج وشبيه

وعلق تامر فرح على شكل شبيهه الذي فيه ملامح كثيرة منه، قائلا: يا جماعه االى يشوف الفيديو ده.. ده مش انا بس والمصحف شكيت انه انا.

تامر فرج ينتظر عرض رمضان كريم 2

من ناحية أخرى، بدأ الفنان تامر فرج في تصوير مشاهده بمسلسل رمضان كريم 2، الذي من المقرر عرضه في رمضان 2022، ويشارك بطولته إلى جانب سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم.

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تامر فرج وتورطه في حادث سير

وكان قد تصدر تامر فرح في وقت ساب مؤشرا البحث، وذلك بعد انتشار أنباء بتورطه في حادث سير، ليعلق تامر فرج على هذا الأمر، قائلا: لا يا جماعه كده الموضوع كبر وانا ابتديت اقلق، لو حد بس ممكن يطمنى عليا ويقولى الموضوع انتهى عليا، عشان انا مش عارفنى وبيقولك التحقيقات أسفرت و كواليس ومفاجأت وحاطين اسامى ورتب فاضلهم مقدم ويقيموا الحرب على الإرهاب.. اه يانا ياماه.

وقبلها كتب: فوجئت بتليفونات كتير وأنا قاعد على الكنبة قدام التلفزيون من أصدقاء بيتطمنوا عليا عشان المفروض أنا عملت حادثه مروعة وعربيتى اتدشدشت زى ما انتوا شايفين فى الصوره والخبر، فطبعا انا بصدق السوشال ميديا فنزلت جرى اتطمن على عربيتى المركونه قدام البيت اول حاجه، وبعد ما لقيتها بخير دخلت تانى اتطمن بعد كده على نفسى وسألت المدام قالتلى ان انا بخير، فبقيت مش عارف أصدق مراتى ولا أصدق السوشال ميديا؟.

تابع موقع تحيا مصر علي