عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر تروج لأخر حلقة من حكاية روليت: نتمنى تعجبكم

حكاية روليت
حكاية روليت

روجت الفنانة نجلاء بدر لأخر حلقة من حكاية روليت بمسلسل في كل أسبوع حكاية ويشاركها في البطولة نضال الشافعي. 

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات نجلاء بدر 

أخر حلقات حكاية روليت 

وشاركت بدر متابعيها لقطات من المسلسل عبر حسابها الرسمي بانستجرام، وعلقت: الحلقة الأخيرة من حكاية روليت النهارده، نتمنى نعجبكم إلى أن نلتقي. 

ويذكر، أن تحدثت نجلاء بدر عن الأزمات التي يمر بها الفن، ومدى تدهور الأوضاع الحالية، وذلك خلال حسابها الرسمي عبر فيسبوك. 

نجلاء بدر وأزمات الفن 

وكتبت نجلاء بدر: إحنا في أزمة فنية كبيرة فعلًا، واللي مش شايف كده يبقى بيستهبل. 

وتابعت: مصطلح السبوبة أفسد الفن، المنظومة محتاجة إعادة تشكيل، وتنظيم، وتعديل، ولوائح تتناسب مع المتغيرات وتعالج الأخطاء والكوارث والخسائر، لأن الخسائر علينا كلنا دون استثناء. 

وأضافت: إحنا داخلين على لفيل الوحش، اللي فات كان حماده بس اللي جاي إدريس، الفن خلاص بيحتضر واللي باقي حلاوة روح.

نجلاء بدر وعدم حضور افتتاح مهرجان القاهرة 

وكانت قد اعتذرت الفنانة نجلاء بدر عن حضور حفل افتتاح الدور الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك عبر حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وكتبت نجلاء بدر عبر مواقع التواصل الإجتماعي: تمنياتي لكل الزملاء والقائمين على مهرجان القاهرة السينمائي، وكل من شارك أو ساهم بالتوفيق ومزيد من النجاح.

وتابعت: للأسف منعتني إصابة قدمي من حضور حفل الافتتاح.. كامل التقدير والاحترام.

نجلاء بدر في السباق الرمضاني 2023

من ناحية أخرى، تصور الفنانة نجلاء بدر خلال الفترة الحالية الجزء الثاني من مسلسل رمضان كريم، الذي من المقرر أن تشارك به في السباق الرمضاني 2023.

ويعد مسلسل رمضان كريم من ﺇﺧﺮاﺝ سامح عبدالعزيز، تأﻟﻴﻒ أحمد عبدالله، وشارك في بطولته كلا من النجوم سيد رجب، محمود الجندي، ريهام عبدالغفور، روبي، شريف سلامة، سلوى عثمان، محمد لطفي، صبري فواز، محمد محمود، سهر الصايغ، كريم عفيفي، كريم الأبنودي، نجلاء بدر، أحمد صيام، سلوى محمد علي، ميدو عادل، شيرين الطحان، عمرو عبدالعزيز، ومحمد مهران وغيرهم، وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول العادات التى تحدث فى شهر رمضان المبارك وما يمارسه الناس من عبادات وطاعات فى كل يوم من أيامه وكذلك العادات السلبية التى لا يستطيع بعض الناس التوقف عنها حتى فى هذه الأيام الفاضلة كالتحرش والفطار وغيرها، وذلك خلال قصص اجتماعية ورمانسية بين أبطال العمل، وحقق الجزء الأول نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه.

تابع موقع تحيا مصر علي