عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن رجل مباراة سموحة وطلائع الجيش في الدوري

حسام حسن
حسام حسن

حصل حسام حسن مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سموحة، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام فريق طلائع الجيش، والتي انتهت لصالح الفريق السكندري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

حسام حسن رجل مباراة سموحة والطلائع 

وأحرز حسام حسن هدفين أمام فريق طلائع الجيش ليقود فريقه لفوز صعب وغالي على الفريق العسكري، في ثانى مباراة يشارك بها بعد الانتقال إلى الفريق على سبيل الإعارة.

تفاصيل أهداف حسام حسن أمام الطلائع 

تقدم حسام حسن لسموحة في الدقيقة 24، بعدما استغل ركنية ليحولها في شباك عمر رضوان حارس الجيش، قبل أن يتعادل أحمد أيمن منصور من خطأ فادح من الهانى سليمان الذى فشل في الإمساك بالكرة ليضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة 49 بعد دربك داخل الستة ياردات.

وخطف حسام حسن الهدف الثانى لسموحة بعدما استلم تمريرة رائعة ليسددها مباشرة في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 81، ليفشل عمر رضوان في التصدي لها، ليسجل الهدف الثانى له ولفريقه.

ترتيب فريق سموحة في الدوري 

بهذه النتيجة رفع فريق سموحة رصيده إلى 13 نقطة في المركز الحادى عشر من ترتيب جدول الدورى من 13 مباراة، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 7 مباريات، وخسر في 4 مباريات، أحرز في إجمالي مبارياته 6 أهداف، بينما استقبل مرماه 11 هدفا.

تشكيل سموحة مواجهة طلائع الجيش

ودخل طارق العشري المدير الفني لفريق سموحة، مواجهة اليوم بتشكيل مكون من العناصر التالية:

في حراسة المرمى: الهاني سليمان.

في الدفاع: محمود شبانة، شريف رضا، أحمد جمال، ممدوح عبد ربه.

في الوسط: أحمد مصطفى، بنجامين بواتينج، حسين فيصل، محمد سعيد مكرونة.

في الهجوم: حسام حسن.

تابع موقع تحيا مصر علي