عاجل
الأربعاء 08 فبراير 2023 الموافق 17 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسر جلال يتبرع بـ 3 مليون جنيه لصالح صندوق تحيا مصر

ياسر جلال
ياسر جلال

تبرع الفنان ياسر جلال بمبلغ 3 مليون جنيه، وذلك لصالح صندوق تحيا مصر، عن طريق البنك الأهلي المركزي. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تبرع ياسر جلال لصندوق تحيا مصر 

وانتشرت وثيقة التبرع عبر منصات التواصل الإجتماعي، مما أحدث ضجة كبيرة، ونال الفنان العديد من الإشادات. 

ويذكر، أن فاجأت قدرية نجلة الفنان ياسر جلال الحضور بصوتها الجميل، وذلك خلال حفل أقامته مدرستها الموجودة في باب اللوق، وتفاعل الجميع معها وسط تصفيق حاد.

قدرية ياسر جلال 

وغنت قدرية مجموعة من الأغاني باللغة الإنجليزية، والتي حازت على إعجاب جميع الحاضرين، وسط تشجيع من والدها الذي جلس إلى جانبها على الإستيدج ليستمع لها بإصغاء كبير.

وقد بدأ ياسر جلال تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة في أكتوبر الماضي، والذي من المقرر ان يشارك به في السباق الرمضاني 2023، بجانب الفنانة نور اللبنانية. 

ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة وليلة

ويعد مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة  ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وشيرين عادل وأحمد ماهر ومايان السيد ومحمد رياض، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري، وإنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، وشركة ميديا هب.

أخر أعمال ياسر جلال ونور اللبنانية

وكانت أخر أعمال الفنانة نور اللبنانية مشاركتها في مسلسل “راجعين يا هوى” وعرض في عام 2023 من بطولة خالد النبوي، هنا شيحة، طارق عبد العزيز، أنوشكا، وفاء عامر، إسلام جمال، جلا هشام، ريهام الشنواني، أحمد بدير، إسلام إبراهيم، نور النبوي، وغيرهم، والمسلسل قصة أسامة أنور عكاشة، ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإخراج محمد سلامة.

أما عن الفنان ياسر جلال مشاركته في مسلسل “الاختيار” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي