عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غرامة مالية منتظرة على نادي الإسماعيلي بسبب "جاريدو".. اعرف التفاصيل

جاريدو
جاريدو

كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن وجود غرامة مالية ضخمة فى الطريق على نادي الإسماعيلي، بسبب مستحقات الإسباني خوان كارلوس جاريدو، المدير الفني السابق للدراويش.

جاريدو يتقدم للفيفا بشكوى ضد الإسماعيلي 

وقال إبراهيم فايق فى برنامجه "فى الملعب وانت سايق"، على إذاعة "ميجا إف إم": "جاريدو تحدث معي منذ يومين وأكد بأنه سيقدم شكوى للفيفا للحصول على مستحقاته من نادي الإسماعيلي بعد أن تراجع يحيي الكومي عن وعده للمدرب الإسباني بعد الاتفاق على فسخ العقد بالتراضي".

وأضاف: "انتظروا غرامة مالية ضخمة على نادي الإسماعيلي من جانب الاتحاد الدولي بسبب مستحقات جاريدو، وأعتقد بأنها لن تكون الأخيرة فهناك العديد من الشكاوي ضد الدراويش فى الفيفا".

مران الإسماعيلي استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي المران الرئيسي منذ قليل على الملعب الفرعي لاستاد الإسماعيلية ،وذلك ضمن برنامج الإعداد لمواجهة المقاولون العرب بعد غدٍ الجمعة لحساب الجولة الثالثة عشر ببطولة الدوري الممتاز.

بدأ المران بجلسة مطولة عقدها الجهاز الفني مع اللاعبين حرص خلالها على تحفيزهم وإبعادهم عن ملف استقالة مجلس الإدارة والتركيز فقط على إستعادة ملف الانتصارات بداية من مواجهة المقاولون العرب لتحسين ترتيب الفريق بجدول بطولة المسابقة المحلية.

تطرق المران لمجموعة من الجمل الفنية حيث حرص الجهاز الفني على إصلاح الأخطاء والعمل على تلافيها وسط حالة من الإصرار والتحفز على وجوه اللاعبين بغرض إيقاف مسيرة نزيف النقاط.

غرامة جديدة لـ الإسماعيلي

كما أصدرت اللجنة، قرارًا يقضي بمعاقبة النادي بإيقاف القيد لـ 3 فترات متتالية، في حال لم يتم سداد الغرامة الموقعة لصالح اللاعب، في غصون 45 يومًا.

ويعيش نادي الإسماعيلي، ظروف ليست هي الأفضل على مدار تاريخه، فبعيدًا عن الغرامة الموقعة عليه من جانب لجنة فض المنازعات، يعاني النادي من أزمات وبالتحديد على مستوى الملف الكروي، الأمر الذي اضطر مجلس إدارة النادي برئاسة يحيى الكومي، لتقديم استقالة جماعية، وتم الموافقة عليها من جانب وزير الشباب والرياضة.

تابع موقع تحيا مصر علي