عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ياسر جلال.. نجوم تبرعوا بأجورهم لصالح صندوق تحيا مصر

نجوم الفن
نجوم الفن

انضم الفنان ياسر جلال لقائمة النجوم الذين استولوا على قلوب الشعب المصري، بعد تبرعه بمبلغ ليس بالقليل لصالح صندق تحيا مصر. 

لذا تحيا مصر يرصد لكم تبرعات نجوم الفن السابقين لصندوق تحيا مصر 

سميرة أحمد تتبرع بفستاينها وأجرها 

كان للفنانة سميرة أحمد نصيب من الاستحواذ على قلوب الشعب المصري، بعد تبرعها بملابس بعض أعمالها الفنية، والتي وصلت لـ 400 فستان لصالح صندوق تحيا مصر في عام 2017 الماضي.

وعلقت سميرة أحمد حينها: كان نفسي أعمل حاجة لتحيا مصر، ولقيت إني عندي لبس كتير من أعمالي قديمة، عرضتها كلها لصندوق تحيا مصر، وكان من ضمنه فستاني في فرح رشدي أباظة، ووقتها النادي اداني درع. 

وتابعت: وغادة والي بعتتلي ناس من تحيا مصر بالصناديق بتاعتهم وكنت بديهم الشنطة ومج عليهم صورتي، وحضر عدد كبير من المسؤولين، وكان تشجيع كبير من الكل وكنت بقول تحيا مصر 3 مرات زي الرئيس السيسي. 

كما أنها قد حرصت على التبرع بأجرها بعد استضافتها في برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس. 

عمرو سعد يتبرع بأجر فيلمه حديد 

كما قد تبرع الفنان عمرو سعد للصندوق، واستحوذ على عدد كبير من إشادات الشعب المصري حينها. 

 وفجر مفاجأة انه لم يتقاضي اموالًا مقابل العمل في هذا الفيلم، وان أجره يخصص لصندوق تحيا مصر كما ان السبكي قرر التبرع للصندوق ايضًا. 

محمد رمضان يتبرع بـ 2 مليون جنيه

بالإضافة للفنان محمد رمضان الذي تبرع بمبلغ كبير للصندوق، ووصل إلى حوالي 2 مليون جنيه، وذلك عام 2020. 

الأمر الذي دفع الجمهور لشكره على هذا التبرع والتعبير عن سعادتهم بمدى اهتمامه بالأعمال الخيرية. 

أخر أعمال ياسر جلال 

 مسلسل “الاختيار” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي