عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من ياسر جلال بعد تبرعه بـ 3 مليون جنيه لـ تحيا مصر

ياسر جلال
ياسر جلال

علق الفنان ياسر جلال على تبرعه لصندوق تحيا مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بمبلغ 3 مليون جنيه مصري.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق ياسر جلال على التبرع 

ياسر جلال: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وتابع:  ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

قدرية ياسر جلال تتصدر التريند

ويذكر، أن فاجأت قدرية نجلة الفنان ياسر جلال الحضور بصوتها الجميل، وذلك خلال حفل أقامته مدرستها الموجودة في باب اللوق، وتفاعل الجميع معها وسط تصفيق حاد.

وغنت قدرية مجموعة من الأغاني باللغة الإنجليزية، والتي حازت على إعجاب جميع الحاضرين، وسط تشجيع من والدها الذي جلس إلى جانبها على الإستيدج ليستمع لها بإصغاء كبير.

وقد بدأ ياسر جلال تصوير مسلسل ألف ليلة وليلة في أكتوبر الماضي، والذي من المقرر ان يشارك به في السباق الرمضاني 2023، بجانب الفنانة نور اللبنانية.

ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة وليلة

ويعد مسلسل ألف ليلة وليلة من بطولة  ياسر جلال ونور اللبنانية وياسمين رئيس وشيرين عادل وأحمد ماهر ومايان السيد ومحمد رياض، والمسلسل من تأليف أنور عبد المغيث، وتحت قيادة المخرج إسلام خيري، وإنتاج شركة أروما ستوديوز للمنتج تامر مرتضى، وشركة ميديا هب.

أخر أعمال ياسر جلال

وكانت أخر أعمال ياسر جلال مسلسل “الاختيار” الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023 أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى، آدم الشرقاوى، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكى، حسنى شتا، محمد العمروسى، محمد على رزق، محمود البزاوى، شريف خير الله، صبحي خليل، ناردين عبد السلام، والعمل من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي.

تابع موقع تحيا مصر علي