عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طرح فيلم "جروب الماميز" بـ دور العرض في هذا الموعد| تفاصيل

جروب الماميز
جروب الماميز

نشرت الفنانة روبي الإعلان التشويقي لـ فيلمها الجديد الذي يحمل اسم "جروب الماميز"، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل طرح فيلم جروب الماميز في السينمات

وعلقت روبي على الإعلان التشويقي قائلة: "أين ذهبت الأمهات".. فيلم جروب الماميز 1 فبراير بجميع دور العرض في مصر"، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين تمنوا لها التوفيق والنجاح لفيلمها الجديد.

تفاصيل فيلم "جروب الماميز"

فيلم جروب الماميز من بطولة الفنان دارين حداد، يسرا اللوزي، روبي، ريم مصطفى، محمود حافظ، حازم إيهاب، محمد ثروت، والعمل من وتأليف إيهاب بليبل وغادة عبد العال وإنتاج محمد رشيدي رشيدي برودكشن وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، يجمع جروب للواتس آب خاص بالمدرسة ثلاثة أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعانى "مريم ونادية" روبى وغادة، من علاقات سيئة مع أبنائهن، فتقرر هنا ملكة جمال مصر السابقة ريم مصطفى، مساعدتهن للتقريب بينهن وبين أبنائهن، وهى أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط.

اتهام منى أبو طالب لإيهاب بليبل

ويذكر أن الموديل منى أبو طالب قد أعلنت منذ عدة أيام عن سرقة فكرة فيلم “جروب الماميز” منها من قبل صناع العمل، حيث كتبت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “للأسف جروب الماميز أصلا فكرتي وقصتي، أنا منى أبو طالب والكل عارف إن العمل ده بتاعي وأنا اللي اخترت المخرج والسيناريست اللي يكتب العمل”.

وتابعت: “وبالفعل اتفقت مع المخرج أمير شوقي والكاتب، والسيناريست محمد فضل اللي ابتدى بالفعل في معالجة وتتابع للأحداث لقصتي اللي هي جروب الأمهات، وقمت بالفعل بتقديمه لشركة المتحدة وتم إبلاغي أن قسم القراءة بيقرأه، وبعد فترة قصيرة اكتشفت إن في عمل بنفس الاسم والفكرة هيتم تصويره، ولكن بمؤلف آخر ومخرج آخر”.

حكايات جروب الماميز

كما تستعد الفنانة روبي لـ عرض مسلسلها الجديد حكايات بـ حدوتة أتت بعنوان “حكايات جروب الماميز”، وذلك في يوم الخميس الموافق 9 من شهر فبراير المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي