عاجل
الخميس 18 أبريل 2024 الموافق 09 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد حمدي يحصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة فيوتشر وبيراميدز

محمد حمدي
محمد حمدي

حصد محمد حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام فريق فيوتشر، التي جمعت بينهما على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

محمد حمدي رجل مباراة فيوتشر وبيراميدز 

واختير محمد حمدي الظهير الأيسر لنادي بيراميدز أفضل لاعب في مباراة الفريق أمام فيوتشر في الدوري الممتاز،وانتهت مباراة بيراميدز وفيوتشر بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في إطار مباريات الدوري الممتاز على استاد السلام، وقدم حمدي مباراة قوية في اللقاء الذي تقاسم فيه الفريقان نقاط المباراة.

هاني سعيد: محمد معروف كان موجهًا ضد لاعبي بيراميدز أمام فيوتشر 


أوضح أن ما حدث في اللقاء غير مقبول بالمرة ولا يمكن السكوت عليه مطلقا، ويتم مطالبة المسئولين عن الأندية بالهدوء في حين أن الحكام يضرون بشدة بأحلامهم، والتعادل في ظل هذه الظروف هو نتيجة جيدة لأنه فيما يبدو كانت هناك توجهات معينة من الحكم تجاه نادي بيراميدز.

أكد أن المستوى الفني يتحسن من مباراة لأخرى ومع استمرار باتشيكو وتوالي اللقاءات فإن المستوى سيتطور بشدة وسيظهر الوجه الحقيقي للفريق الذي يطمع للمنافسة على كل البطولات خلال الموسم الحالي، مشددا على أن الإدارة تدعم باتشيكو وجهازه الفني واللاعبين بكل قوة.

البنك الأهلي يعلن توجيه الشكر إلى حلمي طولان 

أعلن اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، توجيه الشكر لحلمي طولان المدير الفني للفريق، بسبب تراجع النتائج والتي كانت آخرها بالتعادل أمام فريق الداخلية بثلاثة أهداف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تابع موقع تحيا مصر علي