عاجل
الجمعة 03 فبراير 2023 الموافق 12 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك والاتحاد السكندري بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، نقطة ثمينة من فريق الزمالك، بعد التعادل السلبي بين الفريقين، في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتعثر الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز أمام فريق فيوتشر حيث وقع الفريق في فخ التعادل الإيجابي، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الأهلي وي السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل الزمالك أمام الاتحاد السكندري 

جماهير الزمالك تهاجم اللاعبين بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري 

هاجمت جماهير الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لاعبي فريقها بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري، بدون أهداف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقامت جماهير الزمالك بتوجيه السباب لبعض اللاعبين بعد التعادل أمام الاتحاد السكندري وللمرة الثالثة على التوالي في بطولة الدوري المصري، حيث توجه محمد أشرف روقا للجماهير من أجل تهدئة الأمور وتوجيهم لمساندة الفريق خاصة أنهم مقبلون على مباراة هامة أمام فريق بيراميدز في الكأس ومباراة أمام فريق الأهلي في الدوري. 

تصريحات هاني سعيد بعد تعادل بيراميدز وفيوتشر 

شدد هاني سعيد على أن الفريق يلعب كل مباراة بهدف واحد وهو الفوز وحصد الثلاث نقاط، ولكن ما حدث فإن الأمور كانت غير طبيعية ومقبولة تماما، والكل شاهد ما قدمه الحكم محمد معروف من ظلم فادح وقرارات غير صحيحة في حق بيراميدز ولاعبيه طوال اللقاء.

شدد على أنه تساءل قبل بداية المباراة، عن سر اختيار الحكم محمد معروف للمرة الثالثة على التوالي لإدارة مباريات بيراميدز أمام فيوتشر، وبالفعل ما حدث الجميع شاهده والحكم كان موجها ضد لاعبي بيراميدز طوال اللقاء. متسائلا هل يطرد الحكم لاعبا ويستمر اللعب دون أن يخرج من الملعب، فما حدث لا يمت لكرة القدم بصلة على الإطلاق.

تابع موقع تحيا مصر علي