عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تبرعه لـ صندوق تحيا مصر.. راندا البحيري لـ ياسر جلال: طول عمرك مخلص وأنا كمان هعمل كدا

راندا البحيري
راندا البحيري

حرصت الفنانة راندا البحيري على توجيه رسالة شكر إلى الفنان ياسر جلال، بعد تبرعه بمبلغ مالي كبير لصالح صندوق تحيا مصر، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات راندا البحيري عبر فيسبوك

حيث كتبت راندا: "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وقف جنب بلده في وقت البلد كلها محتاجة إنها تتكاتف".

وتابعت: "وبإذن الله تكون قدوة ل فنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق.. أنا كمان هعمل كده.. شكراً ياسر جلال.. طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول".

ياسر جلال: ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا

ومن جانبه، علق الفنان ياسر جلال على تبرعه لصندوق تحيا مصر خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بمبلغ 3 مليون جنيه مصري.

وقال ياسر جلال في بيانه: أعلن الجهة والمبلغ الذي أتبرع به لأول مرة في حياتي، وذلك من أجل التوعية بأهمية التبرع لصندوق تحيا مصر، كما أدعو زملائي النجوم بالتبرع بالمبالغ التي يقدرون عليها، وهناك عدد من النجوم تبرعوا، وأدعوهم لتكرار الأمر مرة أخرى فهو شيء عظيم.

وتابع:  ما دفعني للتبرع هو الأزمة التي تمر بها مصر حاليًا، أنا لا أهوى الشهرة ولا أهوى النجومية، أنا أعمل وأخلص لعملي فقط، فالعالم أجمع يمر بأزمة حالية، ونتمنى من الله أن نمر من تلك الأزمة، ونتكاتف جمعيًا، وأدعو الله أن يحفظ مصر وشعبها.

راندا البحيري تدعم بوسي شلبي

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة راندا البحيري على الدعم المذيعة بوسي شلبي بعد تعرضها لموقف محرج على ريد كاربت حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 44، وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقالت راندا البحيري: “الست دي من أنضف وأجدع وأحسن الشخصيات اللي ممكن تعرفهم على مدار حياتك كلها .. حسيت معاها بإني في أمان دايماً إحساس محستهوش مع أقرب الناس ولا حسيته وأنا مع ناس مثلا اقربلي منها … عمرك ما تحتاجها في حاجة وتكسفك وعمرك ما تمدلها ايدك حتى لو على خلاف معاها وتقولك لا”.

تابع موقع تحيا مصر علي