عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

يمر بأزمة صحية حرجة.. ريم البارودي لـ والدها: متسبنيش يا بابا.. رحمتك يارب

ريم البارودي
ريم البارودي

وجهت الفنانة ريم البارودي رسالة مؤثرة لوالدها أثناء وجوده في إحدى المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية كبيرة، وذلك خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ريم البارودي عبر إنستجرام

حيث نشرت ريم البارودي عبر خاصية إستوري صورة لكف والدها بجانب كفها، وعلقت عليها قائلة: "متسبنيش يا بابا.. رحمتك يارب"، وفي الاستوري التالية قامت ريم بكتابة دعاء لوالدها، حيث تمنت له الشفاء العاجل.

تعرض والد ريم البارودي لأزمة صحية

وفي وقت سابق، طالبت الفنانة المصرية ريم البارودي الدعاء لوالدها، بعد تعرضه لأزمة صحية دخل على أثرها المستشفى، حيث نشرت البارودي صورة لوالدها من داخل العناية المركزة عبر خاصية استوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وكتبت عليها:  بابا في حالة حرجة أرجو الدعاء.

أزمة ريم البارودي وريهام سعيد

ويذكر أن أعلنت ريم البارودي انتهاء خلافها مع الإعلامية ريهام سعيد، وذلك من خلال دفع ريم لغرامة مالية يصل قدرها إلى 20 ألف جنيه مصري في قضية سب وقذف ريهام سعيد، بالإضافة إلى أن ريم البارودي قد تنازلت عن كل المحاضر المقدمة منها ضد ريهام سعيد.

وجاء ذلك في بيان رسمي من مكتب المستشار ياسر قنطوش محامي ريم البارودي، نشرته الأخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

حالة الجدل المثارة حول ريم البارودي

ومن ناحية أخرى، أثارت الفنانة المصرية ريم البارودي جدلًا واسعًا بين رواد السوشيال ميديا وأحدثت ضجة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك حول خطوبتها.

حيث نشرت ريم صورة ليد رجل ودبلة عبر خاصية «استوري» على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام» فتوقع الجمهور أنها ارتبطت من جديد بعد الفنان أحمد سعد.

أخر أعمال ريم البارودي

هذا وكانت أخر أعمال ريم البارودي الفنية مشاركته في مسلسل نقل عام، الذي شاركته به إلى جانب كلا من النجوم محمود حميدة، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، سوسن بدر، محمد محمود عبد العزيز، دينا، هايدي رفعت، دينا، نور النبوي، أميرة أديب، صولا عمر، هاجر الشرنوبي، نهلة سلامة، ومن تأليف وليد خيري، ومن إخراج عادل أديب.

تابع موقع تحيا مصر علي