عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأرصاد الجوية تتوقع سقوط أمطار رعدية على هذه المناطق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الخميس حيث سيكون هناك خلايا رعدية تؤثر على سواحل شمال الدلتا(البحيرة) يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا، مع استمرار سقوط الأمطار الرعدية  على مناطق من شرق الأسكندرية.

تحيا مصر 

حالة الطقس اليوم 

واضافت الأرصاد الجوية، أنه كما تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على مناطق متفرقة من الدلتا والوجه البحرى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة. 
ومن المتوقع أن تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى.

الطقس اليوم الخميس

واكدت الأرصاد الجوية، أنها تتوالى المنخفضات التى يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون رعدية أحيانا على شمال البلاد تمتد خفيفة الى مناطق متفرقة من القاهرة الكبرى.

سقوط الأمطار على هذه المناطق

حيث متوقع اليوم سقوط أمطار متوسطة الشدة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى تقل حدتها كلما تقدمنا للداخل، لتصل خفيفة قد تكون متوسطة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناه تمتد خفيفة إلى مناطق من القاهرة الكبرى، كما تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

أما بالنسبة لحالة الطقس فيسود اليوم طقس بارد ليلا على كافة الأنحاء لطيف نهارا على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى  معتدل الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي