عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بكاء زينة أثناء دفن والد ريم البارودي في مقابر الأسرة| فيديو

زينة في جنازة والد
زينة في جنازة والد ريم البارودي

ساندت الفنانة زينة صديقتها ريم البارودي أثناء تشييع جثمان والدها الراحل، الذي وافته المنية في الدقائق الأولى من صباح اليوم الخميس بعد صراع مع المرض.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير لحظة بكاء وانهيار زينة أثنا تشييع جثمان والد ريم البارودي

زينة تدخل في حالة انهيار لحظة دفن والد ريم البارودي

وكانت زينة مثال للصديقة الجيدة، حيث رافقت ريم البارودي من بداية الجنازة حتى نهايتها، وأثناء دفن جثمان الراحل في مقابر أسرته، انهارت الفنانة زينة من البكاء وذهبت لـ تواسي صديقتها ريم البارودي بالدموع.

زينة تنعي وفاة والد ريم البارودي بالدعاء

وكانت قد نعت زينة وفاة والد ريم البارودي برسالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث طالبت الدعاء له، فكتبت: لا اله الا الله وحده البقاء والدوام لله يا حبيبتي .. الله يرحم والدك ويصبر قلبك يارب.. اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك صلّى الله عليه وسلّم.

زينة في مضان 2023

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة زينة للمشاركة في السباق الرمضاني 2023 وذلك من خلال مسلسل “العمدة”، الذي تشارك به إلى جانب الفنان محمد رمضان ويشاركهم النجوم عصام السقا، مي كساب، وايمان العاصي وعدد أخر من نجوم الفن وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج ميديا هب سعدي جوهر، وتدور أحداث مسلسل العمدة حول رجل صعيدي يجسده الفنان محمد رمضان، متزوج بـ 4 نساء، ويقع في حب الفنانة زينة خلال الأحداث، وتم تصوير بعض المشاهد في دولة لبنان.

وكانت قد أعربت الفنانة زينة عن سعادتها بـ المشاركة في مسلسل العمدة، اذ قالت خلال لقائها في برنامج et بالعربي: "محمد رمضان مع المخرج محمد سامي يساوي نجاح، وأتمنى العمل يعجب الناس، وأنا قطعت شوط كبير في التصوير، وصورت مشاهدي كلها مع محمد رمضان في الجبل في لبنان وكانت رحلة موفقة"، ومن المقرر ان يحقق العمل نجاح كبير خاصة أنه يشهد عودة قوية للثنائي محمد رمضان والمخرج محمد سامي بعد غياب دام سنتين.

تابع موقع تحيا مصر علي