عاجل
الخميس 02 فبراير 2023 الموافق 11 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسامة عرابي لـ تحيا مصر: تعثر الزمالك في الدوري يُعطي الأهلي دفعة معنوية للفوز في مبارياته

تحيا مصر

أكد أسامة لاعب النادي الأهلي السابق، أن تعثر نادي الزمالك، في أيًا من مواجهاته تعطي دفعة معنوية كبيرة لـ الأهلي، للفوز في مبارياته بالدوري.

تصريحات أسامة عرابي 

وقال عرابي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: “ أرى أن تعثر الزمالك بالأمس، سيصب في مصلحة الأهلي في لقاء اليوم أمام المصري، فعلى أقل تقدير سيدخل الفريق وسط معنويات مرتفعة مما يشعره بضرورة الفوز في المباراة ”.

وتابع: “ الأهلي قادر على تخطي المصري في لقاء اليوم، وأرى أن هناك تحسن كبير في أداء الفريق ومختلف عن الفترات الماضية”.

وأضاف مُبديًا رأيه في صفقات الأهلي: “ الأهلي سد بعض من احتياجاته في بعض المراكز، بتعاقده مع ظهير أيمن ” خالد عبد الفتاح" بديلًا لـ أكرم توفيق، وجناح مثل كريستو، كي يسد عجز الفريق في هذا المركز الذي يعاني منه النادي من كثرة الإصابات".

 وواصل: “ الأهلي بحاجة ماسة للتعاقد مع رأس حربة، وظهير أيسر كي يكون بديلًا لـ علي معلول، إضافة للتعاقد مع جناح آخر ”.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة الأهلي و المصري البورسعيدي

ومن المقرر أن تنطلق المباراة، في تمام السابعة مساء اليوم الخميس الموافق 12 من يناير الجاري، ويُقام اللقاء على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة الجدول، والتي يعتليها في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة.

أما فريق المصري البورسعيدي، الذي نجح في الفوز بثنائية مقابل هدف، خلال مواجههة الجولة الماضية أمام فريق الاتحاد السكندري، فيسعى للفوز أو الخروج على ألق تقدير بنتيجة إيجابية أمام متصدر جدول الترتيب

تابع موقع تحيا مصر علي