عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بدء تفعيل الشراكة بين الأهلي وإيدام لتقديم الخدمات الطبية للأعضاء والعاملين

تحيا مصر

يشهد، غداً الجمعة، فرع النادي الأهلي بمدينة نصر، خطوة مهمة في إطار تفعيل الشراكة بين النادي وشركة «إيدام للخدمات الطبية»، من خلال افتتاح مقر للشركة بفرع النادي بمدينة نصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وذلك للتعريف بالاتفاقية الموقعة بين الجانبين، والتي تستمر لمدة 4 سنوات قادمة، يحصل خلالها أعضاء النادي والعاملون وعائلاتهم على رعاية طبية فائقة.

وتقرر افتتاح «بوث إيدام» بفرع مدينة نصر لتقديم خدمات مجانية للأعضاء تشمل قياس السكر والضغط والوزن وتنظيف البشرة، في إطار الخدمات التي تعتزم الشركة تقديمها خلال الفترة القادمة، حيث من المنتظر أن يستفيد أعضاء النادي والعاملون وأسرهم من برنامج الرعاية الصحية لدى أكثر من 3000 مقدم خدمة صحية داخل القاهرة الكبرى.

وكان محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، قد أكد أن مشروع الرعاية الصحية الذي تم الاتفاق عليه مع شركة «إيدام» للخدمات الطبية يليق بأعضاء النادي، في ظل كونها واحدة من الشركات الكبيرة في هذا المجال، والتي سوف توفر خدمات مميزة للأعضاء وأسر العاملين في كل الأعمار السنية لمدة أربع سنوات قادمة.

No description available.

مشوار الأهلي في الدوري 

_ خاض النادي الأهلي 12 مباراة، جمع خلالهم 30 نقطة ويحتل بهم المركز الأول في جدول الترتيب.

_ الأهلي حقق الفوز في 9 مواجهات، وتعادل في 3 لقاءات، ولم يتعرض للخسارة حتى الآن في المسابقة.

  _فاز الأحمر على حساب كل من ( الإسماعيلي، أسوان، الداخلية، طلائع الجيش، فاركو، بيراميدز، إنبي، الاتحاد السكندري، غزل المحلة)، وتعادل في 3 لقاءات أمام كل من ( فيوتشر، سموحة، سيراميكا كليوباترا).

_ سجل لاعبو النادي الأهي 22 هدفًا، وهم الأقوى هجوميًا في البطولة، ولم يستقبل الفريق سوى 5 أهداف جعلته الأقوى دفاعيًا. 

تابع موقع تحيا مصر علي