عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة المباريات تطمئن على جماهير الأهلي قبل السفر للاسكندرية لمساندة الفريق في مباراة المصري

تحيا مصر

حرصت لجنة المباريات بالنادي اليوم على الإشراف الكامل على تهيئة الأجواء لجماهير الأهلي، قبل أن تستقل أسطول الأتوبيسات الذي تم توفيره بمعرفة النادي للسفر إلى مدينة الإسكندرية لحضور مباراة الأهلي والمصري في الدوري، والتي تقام مساء اليوم بملعب برج العرب.

لجنة المباريات تطمئن على جماهير الأهلي قبل السفر للاسكندرية لمساندة الفريق في مباراة المصري 


قامت اللجنة بالتنسيق الكامل مع مجلس الإدارة بدعم جماهير الأهلي والعمل على ضرورة تواجدها لمساندة الفريق وهو يخوض مبارياته خارج القاهرة في كل المسابقات الكروية. بدأ تحرك الأتوبيسات للإسكندرية من أمام بوابات فرع النادي بالشيخ زايد في تمام الساعة العاشرة صباحًا تباعًا.. وكان آخر موعد للتحرك في تمام الساعة الثانية عشرة ظهرًا.. واطمأنت لجنة المباريات على راحة الجماهير وعدم اصطحابها لأي أدوات تشجيع تؤثر على سلامتهم سواء في السفر أثناء المباراة لحين العودة للقاهرة. 

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي 

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة قوية أمام نظيره المصري البورسعيدي، مساء اليوم الخميس، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء اليوم، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة، وذلك كي يستمر على صدارة الدوري، والتي يحتلها في الوقت الحالي برصيد 30 نقطة، ويبتعد بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه فيوتشر، والذي خاض مباراة أكثر عن المارد الأحمر.

أما فريق المصري، فيأمل في الفوز أو الخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر، خاصة وأنه يدخل وسط معنويا مرتفعة بعد الفوز في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره الاتحاد السكندري، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

تابع موقع تحيا مصر علي