عاجل
الأربعاء 01 فبراير 2023 الموافق 10 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

قبل انطلاقه غدا.. حفل هلا رشدي يرفع شعار كامل العدد

هلا رشدي
هلا رشدي

تستعد الفنانة هلا رشدي لـ إحياء حفل غنائي في يوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير المقبل، وذلك في ساقية الصاوي، ضمن حفلات النجوم في 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رفع حفل هلا رشدي في ساقية الصاوي

حفل هلا رشدي في ساقية الصاوي 

وانتهت تذاكر حفل هلا رشدي  ليرفع شعار كامل العدد قبل ساعات قليلة من انطلاق الحفل، ومن المقرر أن تقدم خلاله باقة من أروع أعمالها الغنائية.

وروجت هلا رشدي لحفلها في ساقية الصاوي، من خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلقت عليه: بناءً على طلب الحبايب.. يوم الجمعة 13 يناير هتبقى أولى حفلاتي في 2023، إن شاء الله حفلتي في ساقية الصاوي يوم 13 يناير يوم الجمعة الساعة 7 وكل الناس إجازة وهنتشقلب وهننبسط وابعتولي الأغاني اللي نفسكوا تسمعوها.

أزمة هلا رشدي الأخيرة

من ناحية أخرى، أثارت هلا رشدي الجدل بسبب فيديو مع نجلها على تطبيق تيك توك، ظهروا خلاله من أمام الكعبة داخل الحرم المكي، ما جعلها عرضه للانتقادات والهجوم، اذ جاءت تعليقات الجمهور على الفيديو: ملقتيش مكان غير الحرم تعملي فيه الهبل ده، مفيش تقوى خالص،احترام الكعبه و هيبيتها فين دا حتي اسمه بيت الله الحرام، تيك توك ف الحرم ؟ البني ادم بيروح هناك ينسي نفسه ويفرغ مخه لرب العالمين وبندعي يتقبل مننا ! انتي بتعملي اي، مش مكان تيك توك ده يا شيخه اتقي الله واعرفي قيمة المكان ده بدل ما تحمدي ربنا انه انعم عليكي بزيارة المكان ده، ازاي كده! وازاي اغنيه تحطيها على الكعبه! خلاص ضاقت بيكي الدنيا مفيش احترام للمكان !.

أخر أعمال هلا رشدي

يذكر، أن أخر أعمال المطربة هلا رشدي، مشاركتها في مسلسل مكتوب عليا، إلى جانب كلا من النجوم أكرم حسني وأيتن عامر، وهنادي مهنا، والتي دارت قصته حول جلجل “أكرم حسني”، الذي يستيقظ صباحا فيجد كلمات على جبينه لا يراها إلى هو، ومن هنا تبدأ احداث العمل، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان المنقضي.

تابع موقع تحيا مصر علي