عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيرين عبد الوهاب تستعد لـ حفلها الليلة بالكويت| صور

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب حاليا لـ حفلها الغنائي الجديد الذي من المقرر إقامته الليلة بالكويت، بعد فترة غيابها عن خشبة المسرح أمام الجمهور بسبب أزمتها الأخيرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل استعدادات شيرين عبد الوهاب لحفلها الليلة بالكويت

وظهرت شيرين عبد الوهاب في مقطع الفيديو متداول لها عبر منصات التواصل الاجتماعي من داخل غرفة ملابسها، وهي تستعد لمواجهة جمهورها، من حيث المكياج والملابس واللمسات النهائية.

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

ويعد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت أولى حفلات الفنانة بعد ازمتها الصحية، التي دخلت على إثرها المستشفى لـ العلاج من الإدمان.

ووضعت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت عدد من الشروط لحضور الحفل، جاءت على هذا النحو: “ممنوع الوقوف أو الرقص، ممنوع التدخين بأشكاله، ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت، يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما”.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

جدير بالذكر، أنه تصدرت شيرين عبد الوهاب مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب فيديو تداوله رواد السوشيال ميديا ظهرت خلاله وهي ترقص في ملهي ليلي لـ زوجها حسام حبيب، وذلك على أنغام أغنيتها الشهيرة “اه يا ليل”، كما تداول الجمهور فيديو أخر لـ أحد جمهور شيرين عبد الوهاب وهي تطلب منها التصوير معها، لتحرجها الفنانة قائلة: أسفة أنا مش جاهزة للتصوير والله، ومن ثم تتركها وتذهب.

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب يثيران الجدل

هذا وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب تريند مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الاخيرة الماضية، وذلك بعد وجود أنباء لحدوث مشاجرة بينهما أدت لتطاول بالايد وذلك في ملهى ليلي في بيروت، ولكن هذه المرة خرج الثنائي فورًا لتكذيب هذه الأنباء، وذلك من خلال فيديو لهما برفقة المطرب فضل شاكر، وهما يُحضران لعمل فني جديد، وظهرت شيرين في الفيديو وهي تحتضن حسام حبيب وتغني برفقته، لتُكذب شيرين كل هذه الأنبا بطريقتها الخاصة وتؤكد أنها تعيش حالة حب للمرة الثانية مع زوجها حسام حبيب.

تابع موقع تحيا مصر علي