عاجل
الإثنين 30 يناير 2023 الموافق 08 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهمي: رفضت أشتغل في سنة 2022.. وبصور مسلسل جديد مع صبا مبارك

أحمد فهمي
أحمد فهمي

تحدث الفنان أحمد فهمي عن أحواله في سنة 2022، والمشاريع الفنية الجديدة التي يحضر لها في الفترة الحالية، وذلك خلال لقاءه اليوم ببرنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي ويذاع على محطة راديو "نجوم إف إم".

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فهمي في برنامج أسرار النجوم

حيث قال أحمد فهمي: "سنة 2022 كانت فترة مراجعة النفس لكل الحاجات، ورفضت أشتغل فيها، وركزت مع عيلتي ووالدتي وأخواتي وصحتي، وبيزنس خارج الفن، وفي نص السنة اللي فاتت اتعرض عليا مشروع شغال عليه حاليا بإشراف مريم نعوم ونجلاء الحديني".

مشاركة أحمد فهمي في مسلسل "بين السطور"

وتابع: "وبدأنا تصويره فعليا في نص أكتوبر اللي فات، وهو مسلسل 30 حلقة وفيه تفاصيل كتيرة ومعانا صبا مبارك وعلي الطيب وناردين فرج، هو مسلسل فورمات وحلو ومختلف اسمه (بين السطور)، وفضلنا كثير نعدل في الورق".

وأضاف: "كنت هعتذر عن الدور بسبب شوية حاجات اللي مكنتش راضي عنها وفي أول جلسة بيننا كنت متعصب ولكن هما تفهموا وجهة نظري وعدلنا في الدور، وصبا مبارك فنانة موهوبة ومحترفة وبتفهم في الدراما والتفاصيل وعاملة مجهود رهيب في المسلسل، والمفروض ينزل في شهر رمضان أو بعده".

أحمد فهمي يتألق في أغنية “نجمة معدية” مع واما

وتعد أغنية "نجمة معدية" من أنجح أعمال أحمد فهمي مع فرقة واما، والتي حققت أكثر من ٥ مليون مشاهدة على "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكساج توما، ومن إخراج شادي قاسم، والتي جاءت كلماتها: “لا لا لا لا، طلعت على الصحراوي بالعربية ماشية ماشية بالعربية، عدت من جنبها عربية مشغله مزيكا أوربية”.

"عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، من دي ضربة النور العالي تعدي هي بتجري وكلوا يهدي، يا أرض اتهدي ما عليكي قدي، وشوف الحلو أما بيحلوا، عالي الجو الجو الجو عالي الجو الجو، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم، ومحدش عارف مين ديه، نجمه معدية ودي غير الكل معدية، دي قمر بيطل على العالم ومحدش عارف مين ديه".

تابع موقع تحيا مصر علي