عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قلبي معاكي وربنا يصبرك.. فيفي عبده تواسي ريم البارودي بعد وفاة والدها

فيفي عبده
فيفي عبده

حرصت الفنانة فيفي عبده على مواساة صديقتها الفنانة ريم البارودي بعد رحيل والدها عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة فيفي عبده لـ ريم البارودي بعد وفاة والدها

فيفي عبده تساند ريم البارودي

وكتبت فيفي عبده عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صورة ريم البارودي إلى جانب والدها: انا لله و انا إليه راجعون توفي اليوم الي رحمة الله والد الفنانة ريم البارودي. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة و يصبرك يا حبيبة قلبي انتي و كل العائلة. قلبي معاكي برجاء الدعاء له بالرحمة و المغفرة.

وفاة والد ريم البارودي

وكان قد رحل والد ريم البارودي في صباح اليوم الخميس، بعد أيام من دخوله المستشفى إثر تدهور حالته الصحية، وكانت أخر كلمات الفنانة له قبل رحيله، كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية “ستوري”، فقالت: متسبنيش يابابا.. رحمتك يارب، وبعدها بساعات لقي الراحل أنفاسه الأخيرة على سرير المستشفى.

وشييع جثمان الراحل من مسجد السلام بمدينة نصر، في وسط حزن وبكاء أسرته وأصدقائه المقربين، وظهرت ريم البارودي بصحبة الفنانة زينة في جنازة والدها الراحل، وعلى وجهها علامات الحزن والحسرة والإنهيار، كما حرصت على ارتداء الحجاب خلال الجنازة.

أخر أعمال فيفي عبده

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال الفنانة فيفي عبده الدرامية مشاركتها في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل “شغل في العالي”، بجانب الفنانة  شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج مرقس عادل، وحقق العمل نجاحا ليس بالقليل خلال فترة عرضه في رمضان.

ودارت قصة مسلسل “شغل في العالي” حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما، وتحدثت شيرين رضا عن كواليس تصويره، فقالت: التصوير كان مرهق للغاية فقد قدمنا بالتصوير لمدة 35 ساعة متواصلة فى إحدي المرات ، ولكن هذا لا ينفي أننا كنا سعداء.

تابع موقع تحيا مصر علي