عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتشجيع من زوجها.. ندى أشرف متسابقة الدوم تتألق بأغنية نجاة

ندى أشرف وزوجها
ندى أشرف وزوجها

تألقت المتسابقة ندى أشرف في مسابقة الأغاني في أولى حلقات برنامج الدوم التي أذيعت يوم الخميس على قناة dmc، وذلك في موسمه الثاني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابقة ندى أشرف في برنامج الدوم

ندى أشرف تتألق في برنامج الدوم

وظهرت ندى أشرف متسابقة برنامج الدوم في موسمه الثاني برفقة زوجها، متحدثة عن شدة حبها للأغاني ووجودها في البرنامج لتحقيق حلمها، وأشار زوجها بأن الأغاني كان لها الفضل في زواجهم.

وقدمت ندى أشرف في كواليس البرنامج تتر مسلسل “فرصة تانية”، الذي غناه المطرب رامي صبري بعنوان غريب الحب، كما قدمت أمام لجنة التحكيم أغنية للمطرب نجاة.

تفاصيل برنامج الدوم الموسم الثاني 

تشكلت لجنة تحكيم برنامج الدوم في موسمه الثاني من كلا من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، وتقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر.

يعرض برنامج الدوم على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

إقرأ أيضا: شيرين عبد الوهاب في حفلها بالكويت: ارقصوا وانسوا عشان تعرفوا تعيشوا

برنامج الدوم للمواهب

من ناحية أخرى، كانت بداية برنامج “الدوم” في 11 من شهر فبراير الجاري، ويعتبر الدوم أضخم برنامج لاكتشاف المواهب الفنية المصرية في مجالات متعددة، وأعلن عدد من النجوم حضورهم في الحلقة الأولى من خلال حسباتهم الشخصية عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام. كما حضر الحفل الإفتتاحي لبرنامج الدوم عدد كبير من النجوم المصريين، وهم في سعادة عارمة مما تقدمه مصر من مواهب شابة في مجالات التمثيل والغناء وغيرهما، وحقق الموسم الأول من البرنامج نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابة من قبل الجمهور.

تابع موقع تحيا مصر علي