عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المتسابقة ندى عماد تخطف قلوب لجنة تحكيم برنامج الدوم: عندك طلة النجوم

تحيا مصر

خطفت المتسابقة ندى عماد الخولي، من محافظة بورسعيد قلوب لجنة تحكيم برنامج الدوم من خلال تقديم مشهد تمثيلي لم يتعدى مدته ثواني.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق المتسابقة ندى عماد الخولي في برنامج الدوم

ندى عماد الخولي تتألق في الدوم

وحاز أداء ندى عماد الخولي على إشادات كبير من لجنة تحيم برنامج الدوم المكونة من الإعلامي شادي شاش، والموسيقى محمد أبو الخير، ومدرب التمثيل أحمد مبارك، حيث قالوا لها: عندك طلة النجوم ودي حاجة مهمة.

ندى عماد الخولي

برنامج الدوم الموسم الثاني

جدير بالذكر، أنه يعرض برنامج الدوم الموسم الثاني على شاشة قناة dmc في يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ومن المقرر أن يتم تصفية المتسابقين في يوم 17 من شهر يناير الجاري، لتبدأ المرحلة الثانية من برنامج الدوم وهي الاختيار من بين 5 متسابقين في كل لجنة تحكيم، وهو من تقديم شريف نور الدين ونهى درويش.

عرض السيرة الذاتية للهضبة في برنامج الدوم الموسم الثاني

شهدت الحلقة الأولى من برنامج الدوم الموسم الثاني، عرض مسيرة عدد من نجوم الفن والإعلاميين الكبار، حيث قدموا فيلم قصير عن بدايته التي انطلقت من مدينة بور سعيد ثم التقائها بـ الملحن الكبير هاني شنودة، الذي تبنى موهبته لـ يصبح من أكبر النجوم في مصر والوطن العربي وأشهر النجوم في العالم كله، كما عرض فيلم تسجيل أخر قصير عن الإعلامية درية شرف الدين منذ نشأتها في مدينة دمياط  ومن ثم أولى خطوتها نحو تحقيق أحلامها من خلال دراتها في أكادمية الفنون، وبعدها دخولها عالم تقديم البرامج، لتحقق شهرة كبيرة خلال مسيرتها العملية.

هذا تقدم عدد كبير من المشاركين في الموسم الثاني من برنامج الدوم من الفئات المتنوعة للأغاني والتقديم التليفزيوني والتمثيل وصل عددهم 25 ألف مواطن من جميع محافظات مصر، وهذا أتى بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من البرنامج الذي انطلق في شهر فبراير المنقضي وتصدر تريند مواقع التواصل الإجتماعي لأيام متعددة منذ حلقاته الأولى.

تابع موقع تحيا مصر علي