عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الليلة.. عرض مسرحية ريا وسكينة لـ أشرف عبد الباقي ونجوم مسرح مصر

مسرحية ريا وسكينة
مسرحية ريا وسكينة

تستعد قناة "MBC مصر"، لعرض مسرحية جديدة بعنوان  "ريا وسكينة"، وذلك ضمن عروض مسرحية مسرح مصر، وذلك في تمام الثامنة من مساء اليوم الجمعة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل مسرحية ريا وسكينة من مسرح مصر

مسرحية ريا وسكينة من مسرح مصر

وتدور أحداث مسرحية "ريا وسكينة"، في حارة شعبية بالأسكندرية حول القصة التاريخية الشهيرة بوجود عصابة تتخصص في خطف النساء يُحاول كل رجال الحارة التعايش مع هذه الأزمة بصورة كوميدية ساخرة، مما يفجر الكثير من المواقف الضاحكة.

ويشارك في بطولة مسرحية رايا وسكينة للفنان أشرف عبد الباقي، كلا من النجوم علي ربيع، ومُصطفى خاطر، ودينا محسن "ويزو"، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، ومحمد انور، وكريم عفيفي، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

أخر أعمال أشرف عبد الباقي

وكان قد عرض لـ أشرف عبد الباقي في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك مسرحية بعنوان “كنز الدنيا”  على شاشة تلفزيون قناة “أون تي في”، ويشارك في المسرحية عدد من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، ومن الجدير بالذكر أنه تم عرض المسرحية منذ أيام على خشبة مسرح “جراند حياة، وحققت المسرحية نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها، وتنتمي مسرحية «كنز الدينا» للأعمال الاجتماعية الكوميدية، و تناقش نظرة المجتمع لذوي الهمم، من خلال أسرة من الطبقة المتوسطة تكتشف أن مولودها من أصحاب متلازمة «داون»، ويؤدي الدور الطفل عمرو هشام، وهو مصاب بمتلازمة داون فعليًا، ويتضمن العرض مواهب في الغناء والرسم، وأطفالًا حققوا بطولات باسم مصر من ذوي الهمم.

أعمال ينتظرها أشرف عبد الباقي

من ناحية أخرى، ينتظر الفنان أشرف عبد الباقي عمل درامي جديد يحضر له في الفترة القليلة المقبل، بعنوان نصي التاني”، والذي تدور حداثه  في إطار كوميدي رومانسي، عن شاب يدعى أحمد، والذي يجسد شخصيته على ربيع،  حيث يخوض مجموعة من التجارب العاطفية لاكتشاف نصفه التانى،ويتكون مسلسل نصفي التاني من 10 حلقات.

تابع موقع تحيا مصر علي