عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام داغر ينضم لأبطال مسلسل الحاج إكس لانس بطولة محمد سعد| رمضان 2023

حسام داغر
حسام داغر

انضم الفنان حسام داغر لابطال مسلسل الحاج إكس لانس، الذي يخوض به الفنان محمد سعد السباق الرمضاني 2023، ويشارك بعد عدد من نجوم الكوميديا.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انضمام حسام داغر لأبطال مسلسل الحاج إكس لانس

حسام داغر في الحاج إكس لانس

ويعد مسلسل الحاج إكس لانس من بطولة أحمد فتحى وويزو وجيهان خليل وإخراج محمود كامل، وكان قد أعلن عن مشاركة محمد سعد في السباق الرمضاني 2023، المنتج ممدوح شاهين، وذلك خلال لقاءه مع برنامج Et بالعربي، مشيرا إلى أن العمل ينتمي لنوعية الأعمال الكوميدية ذات الـ 30 حلقة.

ويشهد مسلسل الحاج إكس لانس عودة قوية للفنان محمد سعد بعد غياب دام لأكثر من 8 سنوات.

حسام داغر في حالة نشاط فني برمضان 2023

هذا ويشارك حسام داغر أيضا في بطولة مسلسل حضرة العمدة، الذي يشارك في منافسة مسلسلات رمضان 2023، وهو من بطولة روبي، محمود عبد المغنى، وفاء عامر، عمرو عبد الجليل، بسمة، أحمد بدير، حسام داغر، ادوارد، محمد محمود عبد العزيز، محمود حافظ، نهلة سلامة ومحمد الصاوى ويناقش العمل قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى.

أخر أعمال محمد سعد

يذكر، أن آخر أعمال محمد سعد السينمائية فيلم “الكنز 2” من إخراج وقصة سينمائية شريف عرفة، وقام بكتابة السيناريو والحوار عبد الرحيم كمال، ويضم عددا ضخما من النجوم فى مقدمتهم محمد سعد، محمد رمضان، هند صبرى، أحمد رزق، روبى، أمينة خليل، سوسن بدر، هانى عادل، أحمد مالك، هيثم أحمد زكى، أحمد حاتم، عباس أبو الحسن، سارة عبد الرحمن، عبد العزيز، أما في الدراما فكان مسلسل “فيفا أطاطا” في عام 2014، والذي شاركته بطولتها إيمي سمير غانم، وظهر محمد سعد في المسلسل بشخصيتين "أطاطا" التي ظهر بها في فيلم "عوكل"، وشخصية "اللمبي" التي ظهر بها في عدد كبير من أفلامه.

بينما تعد أخر أعمال حسام داغر، مشاركته في مسلسل الضاحك الباكي، الذي يسرد قصة حياة نجيب الريحاني، وجسد شخصيته الفنان عمرو عبد الجليل، وشارك في بطولته أيضا الفنانة فردوس عبد الحميد.

تابع موقع تحيا مصر علي