عاجل
الأحد 29 يناير 2023 الموافق 07 رجب 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمطار رعدية.. الأرصاد الجوية تعلن عن حالة الطقس اليوم الجمعة

حالة الطقس اليوم
حالة الطقس اليوم

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس اليوم الجمعة حيث يكون هناك استمرار تدفق السحب الممطرة على الأسكندرية، يصاحبها سقوط أمطار متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا وهذا لليوم الثاني على التوالي.

تحيا مصر 

حيث أنه تشهد شرق الأسكندرية وسواحل شمال الدلتا(البحيرة-كفر الشيخ )استمرار تدفق السحب الممطرة عليهم، مع شدة الأمطار  تكون متوسطة قد تغزر أحيانا، وتكاثر للسحب المنخفضة والمتوسطة الممطرة على السلوم وسيدى برانى، أما بالنسبة للقاهره الكبرى استقرار فى الأحوال الجوية ودرجة الحرارة الأن ١٤ درجة مئوية.

حالة الطقس اليوم

وتابعت الأرصاد الجوية، أنه تتكاثر السحب الممطرة على مناطق من شمال الوجه البحرى( البحيرة -كفر الشيخ ) 
وتستمر اليوم فرص سقوط امطار متوسطة الشده قد تكون غزيرة و رعديه احيانا علي مناطق من السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري.

الطقس اليوم الجمعة

وأضافت الأرصاد، كما تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية، حيث يسود اليوم طقس معتدل نهارا على شمال البلاد والقاهرة الكبرى و شمال الصعيد، مائل للدفء على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وتبقي الاجواء بارد ليلا وفي الصباح الباكر على كافة الأنحاء، درجات الحرارة والظواهر الجوية المتوقعة ليوم الجمعة الموافق ١٣ يناير ٢٠٢٣ .

مع استمرار سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تكون متوسطة قد تكون غزيرة ورعدية أحيانا، كما تتكون الشبورة المائية صباحا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية. 

تابع موقع تحيا مصر علي