عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هيدي كرم تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها بالأقصر| صورة

هيدي كرم
هيدي كرم

شاركت الفنانة هيدي كرم الجمهور بصورة جديدة لها أثناء جولتها في مدينة الاقصر، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور للفنانة هيدي كرم على انستجرام

هيدي كرم تتألق في أحدث ظهور

وظهرت هيدي كرم بإطلالة بيضاء انيقة، حيث ارتدت جيبة بيضاء، وعليها توب كات من نفس اللون، أما من ناحية الاكسسوارات فارتدت نضارة وقبعة زرقاء وحقيبة باللون البيج.

هيدي كرم 

وحازت إطلالة هيدي كرم على إعجاب عدد كبير من جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، وعلقت عليها، قائلة: صباح الخير من أجمل مكان.

أخر أعمال هيدي كرم

جدير بالذكر، أن أخر أعمال هيدي كرم مشاركتها في الموسم الثالث من مسلسل الاختيار، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2022، وشارك به كلا من النجوم أحمد السقا وكريم عبد العزيز وأحمد عز وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصي، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكي، منى عبد الغني، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصري، محمود البزاوى، آدم الشرقاوي، دنيا المصري، هشام إسماعيل، أشرف زكي، ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

هل تمانع هيدي كرم الزواج.. الفنانة تجيب

من ناحية اخرى، تسائل عدد كبير من الجمهور حول حقيقة امتناع الفنانة هيدي كرم عن الزواج، خاصة وأنها لازالت في عمر صغير وليس لديه سوى ابن واحد في عمر الشباب يستطيع الاعتماد على نفسه في كثير من الأمور.

وحسمت هيدي كرم الجدل من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث قالت: الجواز نصيب وأما يجي الشخص المناسب والوقت المناسب ممكن أتجوز حتى لو ديانته غير ديانتي، أنا شوفت ناس كتير اتجوزت من ديانات مختلفة وكانت ناجحة وأن ست منفتحة ومتفتحة على الديانات التانية.

وعن إمكانية زواجها من شاب يصغرها سنا، قالت هيدي كريم: “مش هتجوز واحد أصغر مني بكتير، لأني ديما عندي تخوف من الموضوع ده، بخاف الا شكلي يبقى كبير عنه وشي يكرمش قبله، عينه تزوغ على واحدة تانية، فالفكرة دي مرفوضة بالنسبالي”.

تابع موقع تحيا مصر علي