عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم اعتراض الجمهور عليه في البداية.. شيرين عبد الوهاب تتصدر تريند تويتر بحفلها في الكويت

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك بعد تألقها في مساء أمس الخميس بحفلها الغنائي الاول بعد أزمتها الصحية، والذي أقيم في دولة الكويت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصدر شيرين عبد الوهاب تريند تويتر

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند

ورفع الجمهور هاشتاج "شيرين في الكويت"، وذلك بعد دقائق قليلة من إقامة حفلها، الذي شهد حضور جماهيري هائل رغم خروج عدد كبير من الجمهور الكويتي معلنين رفضهم لإقامتها هذا الحفل بعد أن كشفت عنه الشركة المنظمة.

شيرين عبد الوهاب تتصدر التريند 

حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت

وشهد حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت عدد من المواقف الطريفة، من بينهم سؤال الفنانة للجمهور الكويتي عن حبهم لحسام حبيب، حيث رد الجمهور عليها: مش بنحبه.

أما عن الحدث الثاني، وهي تصريح شيرين عبد الوهاب خلال الحفل، الذي قالت فيه: بردو مش هعيط هنلاقيها منين ولا منين يلا ارقصوا شوية وانسوا عشان تعرفوا تعيشوا.

أول تعليق من شيرين عبد الوهاب على أزمتها مع فضل شاكر

وعلقت شيرين عبد الوهاب خلال حفلها في الكويت على أزمتها التي تعرضت لها بسبب زيارتها للمطرب فضل شاكر في مخيمات لبنان، فقالت: زيارتي للفنان فضل شاكر زيارة عزيزة على قلبي وظباط وبيادة الجيش اللبناني على دماغي، وفضل شاكر بيوصلكم سلام كبير جدًا.

يذكر، أنه وضعت الشركة المنظمة لـ حفل شيرين عبد الوهاب في الكويت عدد من الشروط لحضور الحفل، جاءت على هذا النحو: “ممنوع الوقوف أو الرقص، ممنوع التدخين بأشكاله، ممنوع التصوير أو مسجلات الصوت، يجب أن يكون الحاضرين أكبر من 10 سنوات، لا يدخل الحفل دون الـ 16 عاما بدون رفقة بالغ أكبر من 18 عاما”، ويعد هذا حفلها الأول بعد أزمة احتجازها في مستشفى الامراض النفسية لعلاجها من الادمان التي كانت تعاني منه منذ فترة وبعد خروجها وكشف مفاجأتها بشأن عودتها لزوجها المطرب حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية المذاع على قناة mbc  مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي