عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين لـ والدها: أشعر أن الحياة أصبحت لا طعم لها من بعدك

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين ووالدها

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة لـ والدها الراحل محمود ياسين، مطالبة الدعاء له في يوم الجمعة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا محمود ياسين لـ والدها

رانيا محمود ياسين لـ والدها: وحشني ملامحك وضحكتك وصوتك

قالت رانيا محمود ياسين، مرفقة صورة والدها: أبي وحشني ملامحك وضحكتك وصوتك الذي يدفئ قلبي وحشتني واشتاق لحضنك الدافئ رحمة الله عليك يا أبي.. أشعر أن الحياة أصبحت فارغة باردة لا طعم لها من بعدك.

وتابعت داعية لـ والدها: حمه الله عليك واسكنك الله فسيح جناته وجعل قبرك روضه من رياض الجنه والبسك الله من لباس الجنه واحاط بك نعيم الجنه و نور ملائكه الجنه وثقل بالحسنات ميزانك وثبتك الله علي صراط وبدلك دار خير من دارك.

رانيا محمود ياسين: انزل رحمتك يالله على كل غالي فقدنا

وأضافت: اللهم يا أرحم الراحمين أنظر له نظره الرضا فمن تنظر له لا يعذب ابدا اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله  واجعله في منزله المكرمين في صحبه الاخيار والشهداء والصالحين والأنبياء وحسن أولئك رفيقا آمين يارب العالمين نسألكم الفاتحه علي روحه الطاهره هو كل امواتنا المسلمين وانزل الله رحمته الله على كل غالي فقدنا.

أخر أعمال رانيا محمود ياسين

من ناحية أخرى، كانت قد تألقت رانيا محمود ياسين من خلال مسلسل “انحراف” الذي عرض في السباق الرمضاني 2022، وخاضت بطولته إلى جانب كلا من روجينا، الفنان أحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم، وجسدت به رانيا محمود ياسين دور سيدة تعاني من إضطراب نفسي، وحقق العمل نجاحا كبير خلال فترة عرضه.

وتدور أحداث مسلسل انحراف فى دراما تشويقية مليئة بالغموض، حول انحراف عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان على شاشة قناة النهار وشارك فيها الفنان رشوان توفيق كضيف شرف خلال أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي