عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تدريبات استشفائية وتقسيمة قوية للاعبي الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة

تحيا مصر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته صباح اليوم على ملعب التتش ‏بالجزيرة استعدادًا لمباراة سموحة التي تقام مساء الثلاثاء ‏المقبل‏ في نصف نهائي كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وقبل انطلاق المران عقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة مع اللاعبين، للحديث في كافة ‏الجوانب الفنية والخططية.‏

وخاض اللاعبون الذين شاركوا في مباراة المصري أمس بعض  التدريبات الاستشفائية للتخلص ‏من حالة الإجهاد العضلي فيما أدى باقي اللاعبين تدريباتهم في ملعب التتش والتي اشتملت على جانب بدني، ثم أجرى بعدها ‏الجهاز الفني تقسيمة بطول الملعب للاطمئنان على كافة اللاعبين وتجهيزهم للمرحلة ‏المقبلة.

ويمنح الجهاز الفني راحة للاعبين غدا السبت على أن يستأنف الفريق مرانه يوم الأحد المقبل ‏لمواصلة التحضير لمباراة سموحة.‏

وأغلق الأهلي ملف مباراة المصري التي أقيمت أمس على استاد الجيش ببرج العرب ‏بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة في بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

أحداث مباراة الاهلي والمصري

انتهت مباراة الأهلي والمصري بالتعادل السلبي بين الفريقين، وذلك في المباراة التي أقيمت مساء أمس الخميس على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من بطولة الدوري الممتاز.

سيطر الأهلي على مجريات اللعب وأهدر الكثير من الفرص على مرمى المصري خلال أحداث شوطي اللقاء، وسط مرتدات حاول من خلالها المصري صناعة فرص للتهديف، ولكن محمد الشناوي ذاد عن مرماه، لتخرج المباراة بالتعادل السلبي، بعد أن شهدت أحداث المباراه تعرض الاهلي لكثير من القرارت التحكيمية المثيرة للجدل أثناء سير اللقاء وكان أبرزها ضرب الحارس محمود جاد لأفشة في أحد الكرات المشتركة دون عقاب ، وأيضا التغاضي من حكم المباراة عن احتساب كثير من المخالفات لصالح لاعبي الأهلي في  الأماكن المؤثرة  من الملعب إضافة إلي تغاضي الحكم عن إضاعة الوقت من حارس مرمى ولاعبي فريق المصري في أوقات مهمة من سير اللعب

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى النقطة 31، مستمرا في صدارة ترتيب جدول الدوري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي