عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد لـ العاملين في مستشفى 57357: شكرا على مجهودكم وربنا يكرمكوا على قد قلوبكم

هنا الزاهد وعاملين
هنا الزاهد وعاملين مستشفى 57357

شاركت الفنانة هنا الزاهد الجمهور بمجموعة صور جديدة لها أثناء زيارتها لـ مستشفى سرطان الأطفال 57357، رفقة الأطفال والعالمين في المستشفى.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة هنا الزاهد لـ العالمين في مستشفى 57357

هنا الزاهد في مستشفى 57357

ووجهت هنا الزاهد رسالة للعاملين في مستشفى 57357، اذ كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، من خلال خاصية “ستوري”: أنا كنت عايزة أشكر أوي كل الناس واليل شغالين في مستشفى 57357 على مجهودهم وعايزة أشكر صحبتي ليلى فوزي متطوعة هناك في المستشفى بجد.. شكرا ربنا يكرمكوا على قد قلوبكم الحلوة.

منشور هنا الزاهد

وشاركت هنا الزاهد مجموعة صور لها مع أطفال مستشفى 57357، ووجهت رسائل لبعضهم معربة عن شدة فخرهم بها وسعادتها بتلك الزيارة التي أفادتها الكثير.

هنا الزاهد تحتفل بعيد ميلادها مع أطفال 57357

واحتفلت هنا الزاهد بـ عيد ميلادها الـ 29 من خلال زيارتها لـ 57357: النهاردة يوم 1/5 عيد ميلادي كنت بحتفل بيه مع اهلي وصحابي ويعملولي مفاجأة وبعمل نفسي مش عارفة بس أنا المرادي قررت أحتفل بيه بشكل مختلف، النهاردة بقيت ٢٩ سنة اخر سنة في العشرينات قررت انه يبقى مختلف و سنة جديدة عليا، و قررت محدش يجيبلي اي هدية و انا اللي اجيب السنادي ٢٩ هدية، قضيت اجمل يوم في ٥٧٣٥٧  احتفلت معاهم بعيد ميلادي.

هنا الزاهد وأطفال 57357

واختتمت: انتوا اسعدتوني يمكن اكتر بكتير م انا اسعدتكوا طاقة ايجابية رهيبة حسيت بيها انهاردة. ربنا يسعد قلبكوا زي م فرحتوني.. ياريت تروحوا تزوروا الاطفال هناك مش بس هتبسطوهم انتوا كمان هتتبسطوا زيي النهاردة.

هنا الزاهد وأطفال 57357

أخر أعمال هنا الزاهد

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال هنا الزاهد مشاركتها في  فيلم بحبك التي بجانب الفنان تامر حسني، ودارت أحداث الفيلم حول وتتناول أحداث الفيلم حياة شاب يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويقع في حيرة بينهما بعد عودة حبيبته القديمة لحياته قبل زواجه من أخرى بأيام، والتي اختفت لظروف مرضية دون علمه، ويظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، ويعد الفيلم من بطولة حمدي الميرغني، هدى المفتي، تامر حسني، هنا الزاهد، ، مدحت تيخا، أحمد عزمي، شهد الشاطر، فرح الزاهد، عمرو صحصاح، ومن تأليف وإخراج تامر حسني، وحقق فيلم "بحبك" بعد 25 أسبوع بدور العرض السينمائي إيرادات قدرها 55 مليون 379 ألف 681 جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي