عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب مخالفتها المهنية.. نقابة الإعلاميين تستدعي ياسمين عز للتحقيق

نقابة الإعلاميين
نقابة الإعلاميين وياسمين عز

أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين قراراً بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

تحيا مصر يكشف تفاصيل استدعاء ياسمين عز للتحقيق

استدعاء ياسمين عز للتحقيق

وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة ما اضطر الى استدعاء ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفتها المهنية والقانونية.

منشور نقابة الإعلامية

ياسمين عز وإثارتها للجدل بسبب برنامجها

وكانت ردت الإعلامية ياسمين عز على جدل إعادة حلقة اليوم الخميس من برنامجها الشهير “كلام الناس”، وذلك بعدما ترددت أنباء بوقفه من قبل إدارة قناة mbc مصر، الناقلة للبرنامج، وكتبت ياسمين عز عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: “حد بيسالني الحلقة أية إعادة النهارده ؟ حبيت السؤال وهجاوبك وكأننا أول مرة نعيد حلقة دائما بمعرض حلقه معادة في يوم الماتش برنامجي الجميل موجود في أيامه الثابتة ٦ مساء غدا ألقاكم”.

مايا مرسي تهاجم ياسمين عز

وكانت قد تعرضت ياسمين عز للهجوم من قبل رئيسة المجلس القومي للمرأة، اذ كتبت على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لازم تعرفي وتتعلمي قبل ما تتطلعي تدينا دروس وتوجهي رسالتك للسيدة المصرية … بصراحة استحالة يكون ده برنامج حقيقي ده أكيد هيطلع برنامج مقالب في الآخر..عيب…الأفضل إنك تخرجي وتعلني إنك بتعملي برنامج ساخر وبتشتغلي على ترند وإنك لاتقدمي محتوى هادف أصل.

كما هاجمتها الفنانة بدرية طلبة فقالت في فيديو عبر حسابها عبر موقع فيسبوك: إيه يا ياسمين إحنا ماشيين بالعلاج، كل واحدة فينا فيها اللى مكفيها، اللى متجوزة ومستنياها تقول يا أستاذ محمد فيها اللي مكفيها، بدل ما تطول فى المد بالألف مفيش وقت الناس بتكح تراب وانتي جاية تقولي لها مدي بالألف، يعني الكلكعة اللي في قلبي منك زادت، وبعدين اي الصوت الشتوي ده يعني الست تلبس بطانية وهي بتتكلم ولا اي، وحتة الزوجة التانية الرجالة نفسهم مش مقتنعين، دانتي ممكن تروحي تقضي على جوزك يوم الصباحية.

تابع موقع تحيا مصر علي