عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رغم قرار استدعائها للتحقيق.. ياسمين عز تعلن عن ضيف حلقتها الليلة

ياسمين عز
ياسمين عز

أعلنت الإعلامية ياسمين عز عن ضيف حلقتها اليوم الجمعة الموافق 13 من شهر يناير الجاري، رغم قرار استدعائها للتحقيق من قبل نقابة الإعلاميين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة ياسمين عز في كلام الناس

أحمد زعيم ضيف برنامج كلام الناس

وجاء على الصفحة الرسمية لـ برنامج “كلام الناس”، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: النجم والمطرب الشاب أحمد زعيم في أول حوار بعد النجاح الكبير اللي حققته أغنيته الجديدة “عراف”، وتصدرها قائمة الأكثر مشاهدة ع اليوتيوب .. الليلة في ضيافة ياسمين عز.

ضيق ياسمين عز

استدعاء ياسمين عز للتحقيق

وكانت أصدرت نقابة الإعلاميين بيان يفيد استدعاء ياسمين عز للتحقيق، جاء فيه: أصدر طارق سعده نقيب الإعلاميين قراراً بإحالة ياسمين عز مقدمة برنامج كلام الناس بقناة mbc مصر للتحقيق معها فيما هو منسوب إليها من مخالفات مهنية وقانونية.

وتابع البيان: وقال نقيب الإعلاميين القرار جاء بناء على توصيات المرصد الإعلامي التابع للنقابة بالإضافة إلى الشكاوى العديدة التي وردت إلى النقابة من جهات كثيرة ما اضطر الى استدعاء ياسمين عز للتحقيق معها في مخالفتها المهنية والقانونية.

تصريحات ياسمين عز المثيرة للجدل

على نفس السياق، كانت ياسمين عز قد أثارت الجدل بعد  كشفها عن أداب النداء على الزوج، فقالت: ليه بتنادي على جوزك محمد بس المفروض تقوليله يا أستاذ محمد ومتاكليش أخر حاجة في اسم الراجل بعد اذنك، مينفعش تقوليله يا محماا قولي محمد.. زي مانتي مش بتحبيه ياكل اسمك ويقولك يا سمااا بدل سماح انتي كمان متعمليش معاه كدة.

وتابعت: يا أداة نداء تطلعي بيها وتعلي بإستاذ ومحمد بالصوت الشتوي وهتقولي ليه أقول يا مش أيها، عشان يا للقريب الحبيب أيها للبعيد الغريب، جوزك وراجلك ولازم يكون صوتك هادي وناعم وإفخري بيه وحسسيه دايما بمجهوده في شغله.

وأضافت: بتدعي على جوزك ليه؟ دا بركة البيت لو مشي هتحل اللعنة.. بتخوفيه يعني وبتبثي الرعب في قلبه، لا يمكن ترعبي الراجل واحنا عايشين على وش الأرض.. اوعى تخاف احنا جمبك سيبها تدعي من هنا لبعد العشاء، لو قالتلك منك لله قولها كلنا مننا لله وإذا قالتلك روح يا شيخ قولها رايح وراجع بسرعة.

تابع موقع تحيا مصر علي