عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي ينهي إجراءات التعاقد مع جاكسون موليكا على سبيل الإعارة (خاص)

موليكا
موليكا

دخل أمير توفيق مدير تعاقدات الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع الكونغولي جاكسون موليكا، لاعب فريق بشكتاش التركي، من أجل التعاقد مع اللاعب على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر خلال فترة انتقالات يناير الجارية. 

الأهلي يتفق مع موليكا للانضمام للفريق على سبيل الإعارة 

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: «بالفعل الأهلي دخل في مفاوضات قوية من أجل ضم جاكسون موليكا مهاجم فريق مازيمبي السابق وبشكتاش التركي الحالي، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر مع أحقية الشراء لنهاية الموسم». 

وأضاف المصدر: «الأهلي يضع الرتوش الأخيرة من أجل ضمن اللاعب، خاصة بعدما اتفق أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي مع اللاعب ووكيله على كل شئ، والدليل متابعة اللاعب لأمير توفيق على موقع التواصل الاجتماعي الانستجرام».

اتحاد الكرة يتلقى ردًا شفهيًا بأحقية مشاركة كهربا مع الأهلي  

أخطر الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا جناح الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، مع الفريق الأحمر خلال المباريات القادمة في بطولة الدوري.

وعلم «تحيا مصر» أن الاتحاد المصري لكرة القدم تلقى ردًا شفهيًا من الفيفا بأحقية مشاركة محمود عبد المنعم كهربا مع الأهلي في المباريات المقبلة، حيث أكد الفيفا أحقية مشاركة كهربا مع الأهلي لحين بحث موقفه من جانب الاتحاد الدولي، خاصة أنه لم يسدد الغرامة المستحقة عليه من قبل نادي الزمالك.

ويحاول الاتحاد المصري لكرة القدم في الحصول على رد رسمي من الفيفا من أجل تجنب أي أزمات أو مشاكل بشأن مشاركة محمود كهربا مع النادي الأهلي. 

خالد مرتجي رئيس اللجنة إعداد الأهلي في كأس العالم للأندية 

ويترأس اللجنة المهندس خالد مرتجي أمين الصندوق، والذي سبق أن تولى هذا الملف في مشاركات الأهلي السابقة، وفي عضوية اللجنة الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، رئيس اللجنة الطبية، والكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، والدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للفريق، وجمال جبر مدير الإعلام، والعميد علاء صلاح مدير أمن النادي، وأحمد الطوخي ومريان رشاد من إدارة التسويق، وهاني حسام مدير الحجز والرحلات.

وتقرر أن يكون أحمد حسام ممثلًا لشركة الأهلي لكرة القدم باللجنة، وأن تقوم حنان الزيني مدير اللوائح والتراخيص بدور المنسق العام مع اللجنة المنظمة المحلية.

تابع موقع تحيا مصر علي