عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لرفع كفاءة قصر ثقافة مركز ومدينة الشيخ زويد.. النواب يحيل للحكومة اقتراحات برغبة للنائب إبراهيم أبو شعيرة.. الإثنين

النائب ابراهيم ابو
النائب ابراهيم ابو شعيرة

تشهد الجلسة العامة لمجلس النواب، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي، يوم الإثنين المقبل، إحالة تقرير لجنة الاقتراحات والشكاوى، عن اقتراحات برغبة مقدمة من النائب إبراهيم أبو شعيرة، بشأن رفع كفاءة قصر ثقافة مركز ومدينة الشيخ زويد – محافظة شمال سيناء.

تحيا مصر

الإثنين.. النواب يحيل للحكومة اقتراح برغبة للنائب إبراهيم أبو شعيرة بشأن رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية البرث بمركز ومدينة رفح

وأخر بشأن رفع كفاءة الوحدة الصحية بقرية البرث بمركز ومدينة رفح – محافظة شمال سيناء، للحكومة.

والجدير بالذكر، أن النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، قد قال في تصريحات سابقة، إن تسلم الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئاسة قمة السوق المشتركة لدول شرق وجنوب القارة الأفريقية «الكوميسا»، يعد خطوة لتعزيز التكامل الاقتصادي الإقليمي على مستوى القارة السمراء، إضافة إلى تعزيز الاقتصاد الرقمي والتجارة البينية بين الدول المشاركة.

 

قمة الكوميسا 

وأكد النائب إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، أن القمة تهدف لتشجيع استخدام أدوات الاقتصاد الرقمي لتسهيل ممارسة الأعمال داخل الدول المشتركة فى الكوميسا، مشيرًا إلى تعزيز قدرة دول التجمع على الصمود والمواجهة لتداعيات جائحة فيروس كورونا.

وتابع:" أن الجائحة فرضت على الجميع الاستخدام السريع لأدوات التحول الرقمي لدورها الكبير والفعال على تجاوز أزمات الأوبئة والجوائح، مشيرًا إلى أن جائحة فيروس كورونا أثرت على مختلف القطاعات الاقتصادية فى دول العالم، فضلا عن تراجع الطلب والعرض، وسلاسل التمديد والتوريد للسلع والبضائع".

تابع موقع تحيا مصر علي